• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان     

«الفيلم الأميركي» يكرم إيزابيل أوبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

لوس أنجلوس (رويترز)

قال معهد الفيلم الأميركي إنه سيكرم خلال مهرجانه هذا العام الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير المشهورة بأدوارها في أفلام (لا سيريموني) و(ذا بيانو تيتشر) و(آمور) عن مجمل أعمالها.

وسيجري تكريم أوبير (63 عاما) خلال حفل لتوزيع الجوائز في هوليوود يوم 13 نوفمبر المقبل، يتضمن عرضا لفيلمها الأخير (إل) للمخرج بول فيرهوفن. وسيكون ذلك جزءا من المهرجان السنوي للمعهد في هوليوود، حيث تعرض الأفلام التي تتسابق على نيل جوائز.

ورشحت أوبير 15 مرة لنيل جائزة سيزار وهي أرفع جوائز السينما في فرنسا، وحصلت عليها بالفعل عن فيلم التشويق (لا سيريموني) عام 1995، كما فازت مرتين بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي الدولي، وهي أيضا حاصلة على وسام جوقة الشرف الفرنسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا