• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد وجه بمتابعة الدراج المتأهل إلى الأولمبياد

ميرزا: عزيمتي كبيرة للعودة إلى المنافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

مراد المصري وعماد النمر (دبي)

التفت الأسرة الرياضية حول يوسف ميرزا بطل الدولة للدراجات الهوائية وصاحب بطاقة التأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو 2016، وذلك إثر تعرضه لحادث سير أليم أثناء قيادته دراجة نارية في منطقة الجميرا بدبي، حيث خضع لعمليتين جراحيتين بالكتف والساق.

وأكد يوسف ميرزا عزمه العودة إلى منافسات الدراجات الهوائية رغم ما تعرض له، وذلك خلال تواجده على سرير الشفاء بمستشفى راشد صباح أمس، حيث كان محاطا بعدد من أفراد أسرته وأصدقائه وممثلي الجهات الرياضية.

وتحدث ميرزا لـ «الاتحاد» مؤكدا أن ما حدث قضاء وقدر، وقال: «الحمد لله على كل شيء، علينا تقبل الحوادث المؤسفة، لقد خضعت لعمليات جراحية والأطباء أخبروني أنه بإمكاني العودة لممارسة رياضة الدرجات مع الالتزام بالبرنامج الطبي الذي سيتم تحديده، حيث تتطلب هذه النوعية من الكسور بعض الوقت للشفاء والقدرة على العودة مجددا إلى المضمار ولن يكون مستحيلا، عزيمتي كبيرة وأملي دائما بالله سبحانه وتعالى، أن يوفقني لاستعادة قدراتي ومستواي».

وعبر ميرزا، عن سعادته بالتفاف العائلة والأصدقاء والأسرة الرياضية حوله، قائلا: «هذه الأوقات تكشف المعدن الحقيقي لجميع المحيطين بك، وجودهم معي خفف علي وقع الحادث الأليم، أشكر جميع من ساندني في هذا الوقت الصعب».

ورغم الإصابة التي تعرض لها ميرزا، إلا أنه بدا متسلحا بالعزيمة والإرادة، فيما كان يتابع القنوات الرياضية عبر شاشة التلفاز بالغرفة الخاصة به بالمستشفى، قائلا «الرياضة جزء أساسي من حياتي، ممارستها ومتابعتها أمر لن أتوقف عنه رغم كل الظروف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا