• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشباب وبني ياس.. «تحسين المراكز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

منير رحومة (دبي)

تجمع مباراة الشباب وبني ياس، التي تنطلق في الثامنة من مساء اليوم على ملعب مكتوم بن راشد بدبي بين صاحبي المركزين السادس والسابع بفارق نقطة واحدة لمصلحة «الجوارح»، حيث سيكون التنافس الليلة من أجل تحسين المراكز.

ويبحث أصحاب الأرض عن تعديل مسارهم والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة القاسية أمام دبا الفجيرة في الجولة الماضية، خاصة أن أي عثرة جديدة للشباب سوف تجعله يتقهقر في جدول الترتيب ويضيع فرصة الاقتراب من مربع الصدارة.

أما فيما يتعلق بالسماوي الذي يلعب اليوم منتشياً بالفوز على الفجيرة في الجولة الماضية، وبعد أن أنهى سلسلة التعادلات التي استمرت لأربع جولات متتالية، فهو يرغب في مواصلة المسيرة الإيجابية وتعزيز رصيده بثلاث نقاط جديدة يخطف بها المركز السادس من منافسه المباشر «الجوارح»، ويقوي حظوظه في المنافسة على مراكز المقدمة.

كما يسعى بني ياس إلى استغلال فترة تراجع مستوى منافسه في الفترة الأخيرة للعودة بنتيجة إيجابية، خاصة أن السماوي عادة ما يقدم عروضاً قوية أمام فرق أعلى جدول الترتيب.

ويتوقع أن تحفل مباراة اليوم بالندية والحماس لأن الرهان كبير بين الفريقين لتحسين ترتيبهما، خاصة أن المسابقة دخلت مراحلها الحاسمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا