• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أوزيل على القمة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

كشفت الإحصائيات أن الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال، هو صاحب الصدارة على صعيد أعداد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإجمالي 53.5 مليون متابع من مختلف الجنسيات، وهي الإحصائية التي أكدت شعبية النجم التي حصد جزءا كبيرا منها خلال رحلته في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأثبت الإحصائية أن اللاعبين كثيري الترحال والتنقل هم الأكثر متابعة بسبب تواجدهم في أكثر من دوري خلال مسيرتهم، حيث جاء بالمركز الثاني السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد بإجمالي 50.5 مليون متابع، ثم البرازيلي دافيد لويز لاعب تشيلسي بمجموع 49.3 مليون.

وكان الإنجليزي واين روني والأرجنتيني سيرجيو أجويرو استثناء عبر ولائهم لسنوات طويلة لفريقي اليونايتد ومانشستر سيتي، حيث يتواجد لاعب «الشياطين الحمر» بالمرتبة الرابعة بمجموع 47.5 مليون متابع، ثم أجويرو بمجموع 27.3 مليون.

ويأتي سادسا الإسباني سيسك فابريجاس بمجموع 22.5 مليون، ثم البرازيلي أوسكار زميله في تشيلسي بمجموع 20.1 مليون، والألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب اليونايتد بنفس المجموع.

ويحتل المرتبة التاسعة البلجيكي أدين هازارد لاعب تشيلسي بمجموع 20 مليون، ث الإسباني خوان ماتا الذي بدأ مسيرته في فالنسيا الإسباني وصولا إلى تشيلسي ثم اليونايتد حاليا، بمجموع 19 مليون متابع.

ورغم أن هذه الإحصائيات تبدو مجرد أرقام لنا، لكنها تعني الكثير للاعبين على صعيد العقود التجارية والتسويقية والدخل الإضافي من ملايين الدولارات التي يجنونها من وراء هذه المتابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا