• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

سعيد بن مكتوم يصل أذربيجان

منتخبنا يخوض اليوم تحدي «الدبل تراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

أذربيجان (الاتحاد)

يخوض رماة منتخبنا لرماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» منافسات بطولة الجائزة الكبرى الثانية على كأس «حيدر علييف» لرماية الأطباق والتي تستمر حتى يوم السبت المقبل على ميادين جابالا الأولمبية بأذربيجان وبمشاركة 110 راميا ورامية. وبمثلنا اليوم ستة رماة هم سيف الشامسي وحمد بن مجرن وخالد الكعبي ويحيى المهيري ومحمد بن ضاحي وأحمد بن ضاحي بعضهم يملك الخبرة ورصيد من الإنجازات والبعض الآخر لا يزال ينهل الكثير من الخبرة بالمشاركة في مثل هذه البطولات.

ويواجه رماتنا بطل العالم وروسيا موسين فاسيلي ومواطنه فيتالي فوكيف والكويتيان حمد العفاسي وأحمد العفاسي والمجري ريتشارد بوجنر والأسترالي جيمس ويليت وغيرهم.

وتكمن أهمية البطولة لرماتنا الأساسيين والذين لديهم حظوظ عالية في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل حيث ستشهد نفس الميادين بطولة كأس العالم خلال أغسطس المقبل والمؤهلة إلى الأولمبياد.

ويخوض الرماة خمس جولات بإجمالي 150 طبقا يتأهل في نهايتها أفضل ستة رماة للعب جولة قبل نهائية يتم في نهايتها ترتيب الرماة من الأول وحتى السادس ليتم استبعاد الخامس والسادس فيما سيلعب الرابع مع الثالث على الميدالية البرونزية ثم تختتم البطولة اليوم بمواجهة الذهب بين الأول والثاني على الجائزة المالية والذهب والفضة.

من جانب آخر وصل إلى مدينة جبالا الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم كابتن منتخبنا لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» واستقبل بحفاوة بالغة من الاتحاد الأذربيجاني ونادي جبالا حيث توجه من المطار إلى النادي لخوض التدريب على الميادين كسبا للوقت حيث انضم إليه محمد حسن وسيف بن فطيس استعدادا لبطولة الإسكيت التي من المقرر أن تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين. من جانب آخر، عاد رماة منتخبنا للتراب إلى الإمارات بعد مشاركتهم في البطولة التي اكتسبوا منها خبرة كبيرة وسط مشاركة واسعة من رماة العالم خاصة قبل المشاركة الرسمية في أغسطس المقبل.

من جانب آخر يغادر رماة منتخبنا لرماية الدبل تراب عائدين إلى الإمارات عقب نهاية مشاركتهم في الجائزة الكبرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا