• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ريبيتو سعيد بحصول «السماوي» على نقطة

كوزمين: الأهـلي افتقـد القوة الهجومية لهز شباك بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

أبدى الروماني أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي عدم رضاه عن المردود الذي قدمه لاعبوه أمام فريق بني ياس وفقدانه نقطتين، في مشوار المنافسة ببطولة كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن الفريق بات مطالبا بتحقيق الفوز في مبارياته المقبلة من أجل ضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بني ياس في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي، ليتنازل «الفرسان» عن صدارة هذه المجموعة، متراجعاً إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الشباب المتصدر بـ9 نقاط، فيما نجح «السماوي» في الحصول على أول نقطة له في البطولة بعد أن خسر كل مبارياته السابقة.

وأكد كوزمين الذي لحق بالأهلي قبل المباراة بساعات قليلة بعد عودته من رومانيا ومشاركته في جنازة والدته، أن انطلاقة المباراة كانت نموذجية بالنسبة لفريقه، خاصة في أول 10 دقائق، وأن الشوط الأول إجمالاً كان جيداً، ولكن دون ترجمة السيطرة إلى فرص تهديفية كثيرة، أو النجاح في هز شباك فريق بني ياس.

وأضاف: «بدأت بعض الأخطاء في الظهور خلال مجريات الشوط الثاني، ومنحنا فريق بني ياس فرصة الحصول على بعض الفرص، افتقدنا القوة اللازمة في الخط الهجومي من أجل تشكيل الفاعلية المطلوبة، ليما كان معزولاً عن بقية زملائه معظم الوقت، وحاولنا أن يقترب منه وتقليل الفجوة بينهم، ولكنه لم يحدث».

واعترف المدرب بأن تراجع مستوى اللياقة البدنية للفريقين قبل نهاية اللقاء، تسبب في ظهور مساحات واسعة كانت من الممكن أن تؤدي إلى إحراز أهداف هنا أو هناك، وهو ما لم يحدث أيضاً، وقال: «صحيح أننا لم نخسر وحصلنا على نقطة من الجائز أن تكون مهمة في المجموعة، لكن الأكيد هو أهمية تحقيق الفوز في المباريات التالية، أمامنا مباراة أمام دبا ولابد من تحقيق الفوز فيها من أجل المحافظة على فرصنا في التأهل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا