• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بهدف في الدقيقة 95

«الساموراي» يخطف الفوز من «أسود الرافدين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

سايتاما (د ب أ)

أهدر أسود الرافدين فرصة ذهبية لخطف التعادل من محاربي الساموراي وسقط المنتخب العراقي في فخ الهزيمة 1/‏ 2 أمام مضيفه الياباني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وفرط المنتخب العراقي في فرصة إحراز النقطة الأولى له في هذا الدور من التصفيات، فيما رفع المنتخب الياباني رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات خاضها في المجموعة حتى الآن.

وكان المنتخب الياباني استهل مسيرته في هذه الدور من التصفيات بالخسارة 1/‏ 2 أمام نظيره الإماراتي، ثم فاز على نظيره التايلاندي 2/‏ صفر في عقر داره قبل أن يفوز على أسود الرافدين بهدف في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأنهى المنتخب الياباني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كينجي هاراجوتشي في الدقيقة 25، إثر تسلل واضح على هيروشي كيوتاكي لاعب اليابان الذي مرر الكرة لصاحب الهدف فيما عاند الحظ المنتخب العراقي حيث تصدى القائم لفرصة تسجيل هدف عراقي مبكر في الدقيقة الثالثة من المباراة.

وفي الشوط الثاني، سجل سعد عبد الأمير هدف التعادل لأسود الرافدين في الدقيقة 60 قبل ان يحرز هوتارو ياماجوتشي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع نهاية المباراة بالتعادل شهد الوقت بدل الضائع عدة فرص خطيرة للساموراي الياباني حتى خطف أصحاب الأرض هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. وجاء الهدف إثر ضربة ركنية فشل الدفاع العراقي في إبعادها ثم وصلت إلى ياماجوتشي على حدود منطقة الجزاء ليقابلها بتسديده قوية زاحفة مرت بين أقدام لاعبي الفريقين فلم يرها الحارس إلا وهي داخل المرمى لينتهي اللقاء بفوز الساموراي الياباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا