• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتاح بطولة الشرطة للرماية الأولمبية

قيادات دبي وأبوظبي والشارقة تحتل المراكز الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

العين (الاتحاد)

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، انطلقت أمس منافسات بطولة الشرطة للرماية الأولمبية السادسة، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتستمر منافساتها حتى يوم غد، وتشارك فيها القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة، وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والقيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية، حيث احتل رماة قيادات دبي وأبوظبي والشارقة المراكز الأولى.

وتتضمن البطولة منافسات في المسدس 25 متراً سيدات، وبندقية 50 متراً راقداً رجال، وبندقية 50 متراً راقداً سيدات ومسدس 10 متراً رجال، ومسدس 10 متراً سيدات ومسدس 50 رجالا ومسدس 25 متراً رجالا. وبدأت المنافسات أمس بأربع مسابقات في المسدس 25 مترا سيدات والمسدس 10 مترا رجالا ثم البندقية 50 مترا راقداً رجالا. وتنافس الرماة والراميات في اليوم الأول في مسابقة المسدس 25 مترا فرديا سيدات، و25 مترا سيدات فرق ومسابقة بندقية 50 مترا راقداً فرديا رجالا ثم مسابقة 50 مترا راقداً رجالا فرقا. وشهد حفل الافتتاح ومنافسات اليوم الأول كل من العقيد محمد سهيل الراشدي مدير مديرية شرطة العين راعي الحفل والعقيد عارف علي الريس رئيس قسم الأنشطة باتحاد الشرطة الرياضي والرائد عيسى مير عضو مجلس اتحاد الشرطة الرياضي. وفي مسابقة 25 مترا سيدات فرديا حققت عريف 1 منى إبراهيم الحمادي من شرطة دبي المركز الأول، تلتها زميلتها شرطي 1 ندى إبراهيم الزعابي في المركز الثاني، بينما احتلت مساعد فريدة عبدالله الظهوري من شرطة الشارقة المرتبة الثالثة، وجاءت زميلتها مساعد مريم ناصر الشامسي في المركز الرابع، ومساعد 1 آمنة حسن العلي من شرطة أبوظبي في المركز الخامس. وعلى صعيد مسابقة 25 مترا سيدات فرق، فقد تصدرت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الأول وجاءت القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني بينما أنهت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المنافسة في المرتبة الثالثة. ونال خالد عمر العمري من شرطة أبوظبي صدارة مسابقة 50 مترا راقداً فردي رجال تلاه زميله ماجد مبارك في مركز الوصيف، وجاء ماجد محمد عيسى من شرطة دبي في المركز الثالث متقدماً على زميليه علي عباس مراد وبدر محمد الحمادي اللذين احتلا المركزين الرابع والخامس على التوالي. وفي آخر منافسات اليوم الافتتاحي، حصدت القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول في مسابقة 50 مترا راقداً رجال فرق، وجاءت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثاني، ثم قيادة قوات الأمن الخاصة التي احتلت المركز الثالث. وفي نهاية منافسات اليوم الأول، قام العقيد محمد سهيل الراشدي والعقيد عارف علي الريس والرائد عيسى مير بتسليم الكؤوس والجوائز المالية للفائزين، كما تسلم العقيد محمد سهيل الراشدي درعاً تذكارياً من اتحاد الشرطة الرياضي قدمه له العقيد عارف علي الريس والرائد عيسى مير. وأشاد العقيد محمد سهيل الراشدي بالنجاح الكبير الذي تحققه هذه البطولة منذ انطلاقتها، لافتاً إلى أنها قد شهدت تنافساً قوياً بين القيادات المختلفة على المستوى الفردي والفرقي.

وقال: «مثل هذه البطولات التي يحرص اتحاد الشرطة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي على تنظيمها وفقاً لاستراتيجيته التي وضعها منذ بداية الموسم، ترفع من المستوى الفني للرماة والراميات وتضيف الكثير إلى خبراتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا