• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

انتقد إضاعة الفرص السهلة

عبد الله صقر: الهدف الثاني لمبخوت جعل المباراة سهلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

اعتبر عبد الله صقر مدرب المنتخب الأول سابقا أن إهدار الفرص، زاد من صعوبة مهمة الأبيض في الفوز وحصد النقاط الثلاث، معتبرا أن منتخبنا كان بإمكانه حسم المواجهة لمصلحته وبنتيجة كبيرة منذ الشوط الأول، إلا أن كثرة إضاعة الفرص، والبطء في اللعب جعل المنتخب التايلاندي يحرجنا بالشوط الثاني.

وأوضح أن منتخبنا بدأ المباراة بتشكيلة شهدت انضمام 3 عناصر لأول مرة منذ البداية مع بعضهم البعض هم محمد فوزي وسالم صالح وطارق احمد، ورغم أنه ظهر نوع من عدم الانسجام نوعا إلا أن منتخبنا سيطر تمام على مجريات اللعب، عبر التحكم في الكرات بوسط الملعب، الا أنه افتقد الفاعلية الهجومية في انهاء الفرص .

وقد اعتمد منتخبنا على طريقة 4-4-2 كانت تتحول الى 4-2-3-1، وكان فريقنا هو الأفضل داخل الملعب، لكن لم يستفد من الأطراف لاختراق دفاع المنافس ورفع الغلة من الأهداف.

واعتبر أن المنتخب التايلاندي ضعيف، وانه اعتمد على الهجمات المرتدة للوصول إلى مرمى ماجد ناصر.

وأشار عبد الله صقر الى أن الوضع بقي على حالة في الشوط الثاني، وساهم الهدف المبكر الذي سجله علي مبخوت في هذا الشوط في جعل المهمة أكثر سهولة على لاعبينا، وأن ظهر أكثر من لاعب دون مستواه الحقيقي، مثل إسماعيل الحمادي، وأيضا علي مبخوت الذي لم يكن في أفضل حالاته رغم تسجيله هدفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا