• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«منتخبات المعاقين» تحدد معايير الاختيار للبطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

استعرضت لجنة المنتخبات باتحاد رياضة المعاقين المشاركات الخارجية القادمة واختيار عناصر المنتخب للمحافل الدولية القادمة، وذلك خلال اجتماع تنسيقي عقد بنادي دبي للمعاقين.

وتناول أحمد سالم المظلوم رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية معايير اختيار عناصر المنتخب، مؤكداً أن اللجنة وضعت معايير خاصة لاختيار عناصر المنتخب للمشاركة في المحافل الدولية على أسس ومواصفات خاصة باللاعب، التي من أهدافها رفع كفاءة المنتخبات الوطنية في المرحلة القادمة والوصول باللاعبين إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة.

وأشار إلى أنه لا بد أن نضع نصب أعيننا تحقيق إنجاز جديد للإمارات، مؤكداً أن الاتحاد سيعمل على تحقيق الأهداف المرجوة وتوفير المناخ المناسب للاعبين والمضي قدماً في رسالة دعم رياضة المعاقين الإماراتية. وقال: «النتائج والإنجازات التي حققها أبطالنا خلال الفترة السابقة تجعلنا نفتخر بهم»، مشيراً إلى أن السبيل الوحيد للارتقاء برياضة المعاقين في الدولة وتحقيق المزيد من الإنجازات هو تكاتف الجهود، وكذلك توفير وسائل الدعم والمساندة كافة.

كان ذيبان سالم المهيري الأمين العام للاتحاد قد توجه في بداية الاجتماع بالشكر للأعضاء كافة على إسهاماتهم، مشيداً بالدور البارز الذي يقومون به من خلال الجهد المبذول خلال الموسم لإنجاح أنشطة الاتحاد التي من أهدافها رفع كفاءة المنتخبات الوطنية في المرحلة القادمة والوصول باللاعبين إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة.

من جهته، قال أحمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية البارالمبية:« جميع اللجان تعمل على قدم وساق استعداداً للفترة القادمة عن طريق رسم خطة زمنية لإعداد اللاعبين».

وأضاف: «نطمح لحصد المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الفترة القادمة والوصول إلى الهدف المنشود في البرازيل 2016».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا