• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لتخلف المجني عليها عن الإدلاء بإفادتها للمرة الثانية

«جنايات دبي» ترجئ محاكمة فنان خليجي متهم باغتصاب فرنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

استمعت الهيئة القضائية في محكمة جنايات دبي، أمس، إلى شهادة وكيل أول في شرطة دبي، بقضية اتهام فنان خليجي (س.س.ا) وصديقه (ع.ع.ع) باغتصاب وهتك عرض فتاة فرنسية تبلغ من العمر 19 عاماً.

وتخلفت المجني عليها عن حضور الجلسة التي كان من المقرر أن تستمع فيها الهيئة القضائية لأقوالها، وأقوال الطبيبة الشرعية والخبيرة الفسيولوجية، وقررت الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية إلى 11 يونيو الجاري لطلب دفاع المتهمين والسماع لإفادة الشهود.

وقال وكيل أول في شرطة دبي إنه في يوم الواقعة، ورد البلاغ من الإدارة العامة للتحريات عن وجود المجني عليها في المستشفى بعد تعرضها لواقعة هتك عرض بالإكراه من قبل أشخاص تعرف منهم شخصاً واحداً (ع.ع.ع) وزودتهم برقم هاتفه فتم جمع البيانات والتوصل إليه ومعرفة هويته، مبيناً أنه بسؤال المتهم عن علاقته بالمجني عليها أقر أنه في يوم الواقعة، تعرف عليها في منطقة الجي بي ار واتفق معها على حضور حفلة في الليل، فقبلت الدعوة، واتفقا على ان يلتقيها أمام احد الفنادق.

وقال الوكيل ان المتهم أفاده أنه في المساء حضر إلى المكان المتفق عليه وبصحبته صديقه، فحضرت إليهم الفتاة وبصحبتها شاب اخر، فصعدت معهم المركبة، بينما ذلك الشاب عاد إلى الفندق، فيما اصطحبوها إلى الفيلا، مبيناً أنه كان بانتظارهم هناك الفنان، فجلسوا واحتسوا المشروبات الكحولية، وبعد ذلك صعد معها إلى الطابق العلوي حيث عاشرها برضاها، وعقب ذلك تفاجأ بأن الفتاة نزلت الى الطابق السفلي عارية وبدأت بالصراخ وتكسير محتويات الفيلا، فحاولوا تهدئتها إلا أنها كانت ثملة، فقاموا بوضعها بمركبته واصطحبوها إلى منطقة البرشاء وهناك وضعوها بالطريق العام ولاذوا بالفرار. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض