• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إقبال من زوار «جيتكس شوبر» على اقتناء أحدث الكاميرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أبدى مصورون هواة ومحترفون انبهارهم بالكاميرا D3400 التي أماطت «نيكون» اللثام عنها في جيتكس شوبر، في وقت يسارع آلاف المتسوقين يومياً لاقتناص فرصة انعقاد الحدث لتسوّق أحدث المنتجات في أفضل الصفقات والعروض الترويجية، بحسب بيان أمس.

وطرحت نيكون الكاميرا D3400 إقليمياً للمرة الأولى في المعرض الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي تتواصل فعالياته حتى يوم غد في مركز دبي التجاري العالمي. ومن أبرز مزايا الكاميرا الجديدة، اشتمالها على تقنية الاتصال «سناب بريدج» SnapBridge عبر البلوتوث التي تعمل تلقائياً على نقل جميع الصور الملتقطة إلى أي هاتف ذكي يكون بحوزة المصوّر.

وتباع الكاميرا D3400 بسعر 1999 درهماً، وتأتي مزوّدة بمجس صوري CMOS سعته 24.2 ميجابيكسل ومدى حساسية ضوئية ISO عريض يتراوح بين 100 و25600، إلى جانب اشتمالها على آلية تركيز تلقائي مؤلفة من 11 نقطة، وتمتعها بإمكانية تصوير مقاطع فيديو بتقنية الوضوح العالي الكامل وبقياس 1080/‏‏‏60p. وتعرض علامة نيكون، التي تشتهر بإرساء معايير جديدة في التصميم والأداء لمعدات التصوير الفوتوغرافي المهنية والاستهلاكية الحائزة على الجوائز، طُرزاً رائجة من كاميراتها، بينها D5300 وD7100، خلال مشاركة «نيكون الشرق الأوسط منطقة حرة» في جيتكس شوبر.

أما الكاميرا D7100 فتشتمل على أحدث التطورات التقنية في مجال الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة، لتمكّن المصورين من الوصول إلى مستويات أرفع من جودة التصوير وسرعة الأداء وقدرات الاتصال والإمكانيات الإبداعية. وتضمّ D7100 مجساً صورياً خاصاً بسعة 24.2 ميجابيكسل يأتي بهيئة DX، علاوة على تمتعها بأداء عالٍ في الإضاءة المنخفضة، ودقّة فائقة في التركيز التلقائي وتحديد المسافات، إلى جانب مزايا متقدمة لتصوير الفيديو، وميزة المدى الديناميكي العالي، وقدرات اتصال لاسلكية.

يُذكر أن نيكون شريك لجيتكس شوبر في فعالية «امسح واربح» الترويجية هذا العام، التي تشمل جوائزها 80 كاميرا D3300 وورش عمل خاصة بالتصوير لوسائل التواصل الاجتماعي من «مدرسة نيكون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا