• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سجلت 20% زيادة في عدد مستخدمي إدارة وتسديد الفواتير إلكترونياً

خدمات الدفع الإلكتروني من «دو» تمهّد الطريق نحو مجتمع رقمي متكامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تشهد وسائل الدفع في الإمارات العربية المتحدة تغيرات ملحوظة، تتجسد من خلال التحول من السيولة النقدية إلى الدفع الإلكتروني.

وأعلنت دو عن ارتفاع عدد عملاء دو الذين يستخدمون خدمة «الدفع السريع» التي تقدمها الشركة، بمعدل 50% في النصف الأول من العام الجاري، وذلك مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وتعتبر خدمة «الدفع السريع» الإضافة الأحدث إلى مجموعة «حسابي» من خيارات الدفع السهلة الاستخدام والقائمة على التطبيق والموقع الإلكتروني.

وأسهمت التحسينات التي تم إدخالها على أداة حسابي للخدمة الذاتية بتحقيق نمو بنسبة 20% خلال العام الحالي في عدد العملاء الذي يستخدمونهما لإدارة وتسديد فواتير خدماتهم إلكترونياً، من خلال تطبيق وموقع الشركة.

وقال كارلوس دومينجو، الرئيس التنفيذي للعمليات الجديدة والابتكار في دو «يمثل الاعتماد الكبير على السيولة النقدية في الإمارات العربية المتحدة الحاجز الأبرز بينها وبين استكمال بناء الاقتصاد الرقمي والاستفادة من الثورة الرقمية. من هذا المنطلق، يتوجب على الشركات المحلية أن تعزز جهودها الرامية لتشجيع المستهلكين على الدفع عبر الإنترنت، كونها تتميز بالسرعة والأمان والسهولة. ولطالما أولينا هذا الموضوع في دو اهتماماً خاصاً، حيث يتمثل ذلك عبر تزايد نسبة عملائنا الذين يستخدمون حلول الدفع عبر الإنترنت». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا