• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قيمتها 300 ألف درهم

القبض على متهم بسرقة قطع غيار السيارات بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية من إلقاء القبض على مواطن قام بسرقة مجموعة من قطع غيار السيارات من أحد محال الورش لتصليح السيارات، وذلك في إطار جهودها الرامية للحد من جرائم السرقة.

وتعود تفاصيل الواقعة، بتلقي مركز شرطة خورفكان الشامل بلاغاً هاتفياً من المواطن «ط.ع. ع» صاحب أحد المحال لتصليح السيارات يفيد بقيام أحد الأشخاص بسرقة مجموعة من قطع غيار السيارات تقدر قيمتها بثلاثمئة ألف درهم.

وفور البلاغ، تم تشكيل فريق أمني من أفراد التحريات والمباحث الجنائية للبحث والتحري وضبط الجناة ومن خلال البحث وجمع الاستدلالات تمكن الفريق من إلقاء القبض على المتهم المدعو «ف. ح. س» مواطن «24 سنة»، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة مجموعة من قطع غيار السيارات من أحد محال تصليح السيارات، حيث اعترف بأنه قام بالسرقة خلال فترات زمنية متفاوتة وفي أيام عدة، وعليه تم توقيف المتهم لحين عرضه على النيابة العامة.

وجددت شرطة الشارقة دعوتها لأصحاب الشركات التجارية والمحال بضرورة اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة كافة، وذلك بهدف الوقاية من سرقة محالهم بوضع كاميرات مراقبة لتجنب سرقة محالهم، وتأمين أقفالها خلال فترات الليل، وعدم ترك مبالغ مالية كبيرة في أماكن يسهل الوصول إليها من قبل اللصوص، مما يعرض ممتلكاتهم وحياتهم للخطر. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض