• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المجموعة تشهد ارتفاعاً ملحوظاً للسياح القادمين من المملكة المتحدة

«فنادق ومنتجعات دانات» تطور «شاطئ الظفرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعمل «مجموعة فنادق ومنتجعات دانات» على رفع مستوى المرافق في فنادقها لتلبية المتطلبات التي يطمح لها النزلاء والزوار بشكل مستمر، حيث تقوم المجموعة حاليا بتجديد «فندق شاطئ الظفرة» عن طريق رفع القدرة الاستيعابية من 100 غرفة لتصبح 200 غرفة، بحسب بيان صحفي أمس.

وأضاف أن المجموعة تقوم بإضافة 24 شاليها إلى شاليهات «دانات منتجع جبل الظنة» والذي من المتوقع أن يكتمل العمل فيه بحلول نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى زيادة ثلاثة مطاعم وناد صحي جديد.

وأعلنت «‬مجموعة ‬فنادق ‬ومنتجعات ‬دانات ‬أبوظبي» ‬التابعة ‬للقطاع ‬الفندقي ‬الراقي ‬للمؤسسة ‬الوطنية ‬للسياحة ‬والفنادق ‬أن ‬المجموعة ‬شهدت ‬ارتفاعاً ‬ملحوظاً ‬في ‬نسبة ‬السياح ‬القادمين ‬من ‬سوق ‬المملكة ‬المتحدة، ‬إضافة ‬إلى ‬أن ‬المجموعة ‬مازالت ‬تواصل ‬طرح ‬العروض ‬الترويجية ‬التي ‬تستهدف ‬تلبية ‬متطلبات ‬واحتياجات ‬السياح ‬القادمين ‬من ‬هذا ‬السوق ‬الهام.

واستقبلت المجموعة عددا كبيرا من السياح البريطانيين خلال الصيف الماضي، ومن المتوقع أن تزيد نسبة القادمين من هذا السوق خلال موسم العطلات القادم الذي سيستمر حتى 2017.

ويعتبر سوق المملكة المتحدة مهما جداً لمجموعة «فنادق ومنتجعات دانات أبوظبي»، حيث إن معظم فنادق المجموعة مثل دانات منتجع العين، دانات منتجع جبل الظنة، فندق شاطئ الراحة، فندق تلال ليوا يستقبلون العديد من السياح والزوار القادمين من هذا السوق بالتحديد والذين يرغبون بالتمتع بالشمس والأنشطة الصحراوية والشاطئية.

وقال مانوج كانوال مدير العمليات في «مجموعة فنادق ومنتجعات دانات» «شهدت مجموعة فنادق ومنتجعات دانات خلال هذا العام زيادة في عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة، حيث نتوقع أن يستمر هذا النمو حتى بداية العام الجديد 2017. كما أننا سوف نواصل إستراتيجيتنا التي تهدف إلى التركيز على سوق المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، الهند، الصين، روسيا وسوق دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يعتبر الأهم كما أننا نقدم لكافة هذه الأسواق أسعار تنافسية وخدمات إقامة ممتازة إضافة للتسهيلات الأخرى والتي تضمن لنا عودتهم مرة أخرى للإقامة في أحد فنادق مجموعة دانات».

كما افتتحت «دانات ريزيدنس» أحدث الشقق الفندقية في العاصمة الإماراتية كافيه «الملتقى» وسيفتتح «فندق أوركس» مطعم وحانة «‏FADO» ‬الإيرلندية، ‬والتي ‬يقع ‬مقرها ‬الأساسي ‬في ‬الولايات ‬المتحدة ليكون ‬هذا ‬الفرع ‬الأول ‬لها ‬في ‬دولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة، ‬إضافة ‬لعمليات ‬التجديد ‬التي ‬تمت ‬أيضا ‬لبهو «‬فندق ‬أوركس» ‬لاستقبال ‬يليق ‬بضيوف ‬الفندق.

وأضاف كانوال «فريق المبيعات في المجموعة يعمل بشكل مستمر على متابعة واستقطاب العديد من الزوار من سوق المملكة المتحدة، كما أن الفريق على تواصل دائم مع جميع الشركات العاملة في مجال السياحة بدبي، حيث إننا نقوم بتزويدهم بشكل مستمر بأسعار العروض الترويجية والعروض الجديدة، إضافة للتنسيق المستمر معهم خلال موسم الذروة. نحن نطمح إلى تحقيق إشغالات عالية خلال موسم العطلات في الربع الأخير من العام الحالي 2016 والذي سيستمر حتى العام الجديد 2017».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا