• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«رأس الخيمة الوطني» يرتب قرضاً بـ10 ملايين دولار لـ «دي أف سي سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني عن اتفاقية قرض متوسط الأجل لمدة ثلاث سنوات بقيمة 10 ملايين دولار لتمويل متطلبات التوسع العامة في وحدة الأعمال المصرفية الدولية لـ بنك «دي أف سي سي»، المؤسسة المالية الرائدة في سريلانكا.

وتم توقيع القرض مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي، حيث حضر حفل التوقيع كل من لكشمان سيلفا، نائب الرئيس التنفيذي لبنك «دي أف سي سي»، بيتر انجلاند، الرئيس التنفيذي لـ «بنك رأس الخيمة الوطني»، إلى جانب كبار الممثلين من بنك رأس الخيمة الوطني، وبنك «دي أف سي سي».

وقال بيتر انجلاند، الرئيس التنفيذي لـ«بنك رأس الخيمة الوطني» «سعداء لشراكتنا مع بنك «دي أف سي سي» لدعم خطة التوسع العامة في وحدة الأعمال المصرفية الدولية التابعة له. يسمح هذا التمويل متوسط الأجل بتنويع دفتر الموجودات لدينا في مختلف المناطق الجغرافية وتقديم بنك «دي أف سي سي» إلى المنطقة».

وقال لكشمان سيلفا، نائب الرئيس التنفيذي لـ «بنك دي أف سي سي» «لدينا طموحات قوية لنمو أعمالنا المصرفية الدولية، ونعتقد أن هذه التسهيلات التمويلية ستوفر لنا الزخم المناسب لتحقيق خطط النمو ودعم استراتيجيتنا للتوسع. إن قدرتنا على جمع تمويل متوسط الأجل من مؤسسة مالية خارجية ذات سمعة طيبة تعكس ثقة المستثمرين في عمليات بنك «دي أف سي سي» وإمكانات النمو في المستقبل. وهذه الاتفاقية تشكل أولى خطواتنا في سوق الشرق الأوسط للتمويل متوسط وطويل الأجل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا