• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تبرم و«أريفا الشرق الأوسط» مذكرة تفاهم في مجال النقل والخدمات المستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أبرمت «مواصلات الإمارات» و«أريفا الشرق الأوسط» مذكرة تفاهم بشأن تأسيس علاقة تعاون وشراكة متطورة تساهم في تحقيق رؤية وأهداف الطرفين في مجال النقل والمواصلات والخدمات المستدامة.

وقع المذكرة من جانب المؤسسة محمد عبدالله الجرمن مدير عام «مواصلات الإمارات»، ومن جانب شركة أريفا الشرق الأوسط هوبيرتو هيندركس العضو المنتدب للشركة الألمانية، وحضرها من المؤسسة كل من المهندس عبدالله الكندي المدير التنفيذي لدائرة تطوير الأعمال، والمهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وفريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية. وأفاد الجرمن بأن توقيع المذكرة يعزز جهودها الرامية لبناء العلاقات الاستراتيجية مع إحدى أكبر مشغلي المواصلات العامة والنقل في العالم، ويساهم في تكامل الجهود لتحقيق أفضل أداء في مجال النقل المستدام، وبما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021 وتوجهات الخطة الإستراتيجية للحكومة الاتحادية للدولة.

وصرح بأن «مواصلات الإمارات» تحرص على توسيع تعاونها مع الجهات الرائدة، بهدف تحقيق أفضل مستويات التطوير والتحسين في إجراءاتها وخدماتها، وتخطيط وتصميم الشبكات وتنفيذ عمليات التشغيل والصيانة، إلى جانب استخدام أفضل التطبيقات، بما يلبي احتياجات المتعاملين سواء من الأفراد أو المؤسسات. وبموجب المذكرة، سيتم التعاون في مجال تبادل المعارف وأفضل الممارسات في مختلف مجالات العمل المؤسسي، والتعاون في دراسة تنفيذ مشاريع مستقبلية مشتركة في قطاع المواصلات العامة وإدارة خدمات المواصلات للفعاليات الكبرى.

وستسهم المذكرة في تعزيز الشراكة بين الطرفين في مجال توفير الإحصاءات والمعلومات والمقارنات المعيارية والمرجعية، وتبادل الخبرات المؤسسية على المستويات كافة، وتفعيل قنوات الاتصال والتواصل بين الطرفين من خلال فريق عمل سيتم تشكيله لمتابعة تنفيذ بنود المذكرة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض