• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيلتش: فرصتنا كبيرة في حصد لقب «ديفيز» الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

طوكيو(د ب أ)

أكد لاعب التنس الكرواتي مارين سيليتش، أبرز العناصر في تشكيلة فريق بلاده المشارك في بطولة كأس ديفيز، أن عودة زميله ايفو كارلوفيتش للفريق يمكنها أن تكون مؤثرة للغاية في الجولة النهائية للبطولة أمام الأرجنتين في نوفمبر المقبل.

وقال سيليتش: يمكنه أن يكون مؤثراً بالنسبة لنا، بورنا كوريتش خضع لعملية جراحية بعد الجولة أمام فرنسا، من دونه ومن دون ايفو كان الأمر في غاية الصعوبة.

وبعد سنوات من غيابه عن المشاركة في كأس ديفيز بسبب خلافاته مع الاتحاد الكرواتي للتنس، يعود كارلوفيتش للفريق الأوروبي لخوض الجولة النهائية من نسخة البطولة هذا العام في الفترة ما بيني يومي 25 و27 نوفمبر المقبل في زغرب.

وتعتبر عودة كارلوفيتش مهمة للغاية بالنسبة لكرواتيا، التي من المحتمل أن تفتقد اللاعب الشاب بورنا كارلوفيتش، الذي خضع لعملية جراحية في الركبة بعد جولة مباريات الدور قبل النهائي أمام فرنسا.

وسيكون كارلوفيتش، المصنف 21 عالمياً، هو ثاني اللاعبين المشاركين في المباريات الفردية بعد سيليتش في الفريق الكرواتي.

واعتبر سيليتش النهائي فرصة كبيرة لبلاده لحصد لقبها الثاني في كأس ديفيز، بعد أن حصدت أول ألقابها في البطولة عام 2005.

واستطرد سيليتش، بعد أن تأهل إلى دور الثمانية من بطولة طوكيو، بعد فوزه الصعب على الإسباني فيرناندو فيرداسكو: إنها فرصة كبيرة بالنسبة لنا وللجيل الجديد، في 2005 كان ايفو حاضراً وايفان ليوبيسيتش وماريو انسيتش أيضا، الآن حقبة مختلفة، من الجيد للغاية أن نكون في النهائي واللعب في بلادنا، لا يوجد أفضل من هذا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا