• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الفريق يجهز الجيل الثاني في الجولة الختامية

«أبوظبي» يتحفز لاقتناص لقب فورمولا 2 في رابيديرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

غادرت مساء أمس بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-2 إلى مدينة رابيديرو البرتغالية، للمشاركة في الجولة السابعة والختامية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-2، وذلك بهدف تأكيد الحضور القوي والمميز للفريق عبر هذه المنافسة الأوروبية العتيدة والعريقة.

وتأتي المشاركة بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، حيث يشارك من خلال هذه الجولة كل من راشد القمزي وراشد الطاير في مشوار اكتساب الخبرة وبناء شخصية المتسابق القوي والمتميز في عالم الرياضات البحرية، وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية التي وضعها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لصقل وبناء الجيل الجديد للمتسابقين في الفريق، والذي يمثل الصف الثاني وإكسابهم المهارة اللازمة لتمثيل الفريق والإمارات في البطولات الكبرى والعالمية في المستقبل.

وضمت البعثة التي غادرت مساء أمس كلاً من سالم الرميثي رئيساً للبعثة، والمتسابقين راشد القمزي وراشد الطاير ومحمد المحيربي، وأيضاً المشرف الفني ناصر الظاهري، بالإضافة إلى المدرب ومدير الفريق جيدو كابليني صاحب الخبرة الواسعة والكبيرة في منافسات الرياضات البحرية بأنواعها.

وتأتي المشاركة وسط أجواء تفاؤل بالانتصار المميز الذي حققه أبطال الفريق من الشبان في ختام الأسبوع المنصرم، بالفوز بلقب «الفورمولا-4» في ليوزهو، وقبلها وصافة الجولة السادسة للفورمولا-2 في ماكون، وكذلك حصد المركز الثالث في كأس القارات للفورمولا، وهي الإنجازات التي تحققت خلال سبتمبر وأكتوبر، ويأمل فريق أبوظبي أن يظهر من خلال الجولة الختامية في مدينة رابيديرو البرتغالية في أجمل وأفضل صورة، لكي تبقى له ذكرى حضور قوي من خلال هذه المنافسة الأوروبية لا سيما مع ظهوره الأول في البطولة.

من ناحيته شدد سالم الرميثي رئيس البعثة، على أن الجهاز الفني للفريق مستمر في تطوير وصقل مهارة المتسابقين عبر هذه البطولة، خصوصاً مع التميز الذي حققه القمزي والتطور الكبير المتمثل في حصده المركز الثاني في الجولة الماضية، وقال: نحن مصممون على صناعة وتجهيز فريقنا بالصورة المثلى عبر هذه البطولة، وقد تدرجنا من خلال المشاركة بالنسبة إلى شبان الفريق، حيث بدؤوا مع الفورمولا-4 والآن الفورمولا-2، جنينا الكثير من الإنجازات في الفترة الماضية والفضل بعد الله سبحانه وتعالى يعود للشبان الذين تألقوا في كل مشاركاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا