• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

معهد التدريب والدراسات القضائية يفتتح مقره الجديد في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

افتتح معهد التدريب والدراسات القضائية مبنى مقره الجديد في أبوظبي بمنطقة معسكر آل نهيان، ورفع المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام المعهد علم الدولة فوق سارية المبنى.

حضر الافتتاح المستشار عبيد سيف بن تريس القمزي نائب المدير العام وطارق خليفة القصيمي مدير إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية، وأحمد حسن الشرهان رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة ومدير مكتب المدير العام وعدد من موظفي المعهد.

وأكد المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي أن المقر الجديد جاء في ظل الإقبال المتزايد على الدورات التي ينفذها المعهد والطلب منه تنظيم الدورات القانونية المتخصصة مع ضرورة توفير أفضل الخدمات لمتعاملي المعهد.

وأضاف إن المعهد انتقل إلى المبنى الجديد ليلبي ويحقق هذه الاحتياجات ومتطلبات رسالته في التميز والتدريب القضائي والقانوني وتعزيز الدراسات والأبحاث ذات الصلة وفقا لأفضل الممارسات العالمية للمساهمة في رفع كفاءة النظام القضائي والقانوني.

وأوضح أن المبنى الجديد للمعهد سيستمر في تقديم خدماته وبصورة أكثر تميزاً لأعضاء السلطة القضائية والمحامين وموظفي وزارة العدل والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص في الدولة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض