• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استولى على أموال ومقتنيات ثمينة منهم

لص بالشارقة يهدد ضحاياه بمسدس أطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شخص باكستاني بتهمة ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه، مهدداً ضحاياه بمسدس أطفال بلاستيكي، والاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات ثمينة.

وكشفت التحقيقات مع المتهم منذ أربعة أيام، أنه اشترى مسدساً أسود اللون من أحد محال بيع ألعاب الأطفال، بالشارقة، وأنه كان يوهم ضحاياه بأنه مسدس ناري، ما يدخل الفزع إلى قلوبهم.

وقالت القيادة العامة لشرطة الشارقة إن تفاصيل الواقعة تعود لورد بلاغات عديدة إلى غرفة العمليات المركزية، ومركز شرطة الغرب الشامل من أشخاص من جنسيات مختلفة، تعرضوا للسرقة من المتهم بعد قيامه بمهاجمتهم وسرقة ما بحوزتهم من مقتنيات ثمينة، ومبالغ مالية، وذلك تحت تهديد سلاح ناري يحمله أثناء ارتكابه جرائمه.

وكشف المجني عليهم في أقوالهم تنوع طرق مهاجمة المتهم لهم، وأن بينهم من مهاجمه أثناء تواجده بمركبته، منشغلا بالحديث في هاتفه المتحرك، وإذا بالجاني يطرق عليه النافذة موجها إليه السلاح، طالبا منه تسليمه الهاتف المتحرك وجميع ما بحوزته من أموال ومقتنيات ثمينة بالمركبة، وآخرين رصد تحركاتهم وهاجمهم في ممرات وأزقة مناطق مختلفة تابعة لإمارة الشارقة.

وعلى ضوء البلاغات باشرت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بتشكيل فريق أمني من رجال التحريات للبحث عن مرتكب الجرائم وتحديد هويته والقبض عليه، حيث تمكن من التوصل إليه والقبض عليه، وبتفتيشه تم العثور على خمسة هواتف متحركة كان يخفيها في ملابسه تحمل نفس المواصفات والأنواع التي تمت سرقتها من المجني عليهم الذين قد تعرفوا عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض