• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تطلع على مشروعات «الاتحادية للموارد البشرية الحكومية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أكد الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أهمية تعزيز التعاون الفعال ونقل المعرفة وتبادل الخبرات الناجحة بين مؤسسات الدولة كافة للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها تلك المؤسسات.

جاء ذلك خلال لقائه وفدا من وزارة الداخلية زار الهيئة مؤخرا للاطلاع على برامجها ومشروعاتها ومبادراتها المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية لا سيما نظام التدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية ومبادرة “معارف” لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية التي أطلقتها الهيئة في العام 2013. واستعرضت آمنة السويدي مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية في الهيئة طبيعة عمل الهيئة والأدوار المنوطة بها وقدمت عرضا مفصلا حول نظام التدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية ومبادرة “معارف”.

وأشارت السويدي إلى أن نظام التدريب والتطوير مطبق على موظفي الوزارات والجهات الخاضعة لقانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ولائحته التنفيذية منوهة بأنه يدعم بشكل مباشر كلا من استراتيجية الحكومة الاتحادية واستراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية.

وتطرقت في عرضها للحديث عن أهداف النظام ومنها ضمان إعداد خطط تطويرية فردية للموظفين لتعزيز جوانب القوة والوقوف على نقاط التطوير المرتبطة بالأداء ومعالجتها والعمل على مساعدة الوزارات والجهات الاتحادية على تأهيل الموظفين لشغل الوظائف الشاغرة الحالية والمستقبلية. وضم الوفد الزائر الرائد راشد سعيد سلطان والملازم أول أحمد سالم الكعبي والملازم أول محمد عبدالله الظنحاني والملازم عبيد علي والمساعد أول حسين المهيري. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض