• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأندية تغير جلد المدربين بنسبة 67%

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة تدشن موسم الرجال اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن النسخة الثالثة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة اليوم موسم الرجال بـ3 مباريات، حيث يلتقي النصر مع الوصل، والشباب وعجمان، والأهلي وحتا بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى العين والجزيرة والنصر والوصل، فيما تضم الثانية بني ياس والشباب والأهلي وحتا وعجمان، ويغيب لاعبو المنتخب عن البطولة نظراً لمشاركة «الأبيض» في البطولة العربية التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل.

ويبدأ «الزعيم» حملة الدفاع عن اللقب من «زعبيل» بمواجهة ساخنة أمام «فخر أبوظبي» الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية التي يلتقي فيها عجمان والأهلي وبني ياس والشباب في مواجهة ساخنة أيضاً، بينما يلتقي في الجولة الثالثة النصر والعين والأهلي وبني ياس وحتا مع عجمان.

وتقام الجولة الرابعة 28 أكتوبر، حيث يلتقي العين مع الوصل والجزيرة والنصر وبني ياس وحتا بينما يلتقي في الجولة الخامسة الوصل مع الجزيرة وحتا والشباب وعجمان وبني ياس.

وتلعب فرق كل مجموعة دورياً من دور واحد على ملاعب محايدة لتحديد ترتيبها من الأول إلى المركز الأخير، فيما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز الثالث والرابع والخامس في كل مجموعة لتحديد الترتيب النهائي للمسابقة من الخامس إلى التاسع على أن يلعب أول وثاني كل مجموعة في المربع الذهبي.

ويظهر 6 مدربين جدد في باكورة المسابقات من أصل 9 أي أن الأندية غيرت جلد مدربيها بنسبة 67% والمدربون الجدد هم الأرجنتيني خوان «العين» والكرواتي ليوندر بارسيا «بني ياس» والأميركي جوردن «الجزيرة» والكرواتي رادوفان ماليفيتش «الشباب» والإيطالي ولتر أمروس «النصر» والمصري هاني عبد الحميد «حتا»، فيما يواصل المسيرة من القدامي 3 مدربين هم الجزائري كريمو «الوصل» والمصري أحمد مصطفى «الأهلي» ومواطنه عادل سالم «عجمان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا