• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حتى السبت المقبل

تمديد مهلة تلقي الطلبات في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أعلنت اللجنة العليا لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، البرنامج الأول من نوعه الهادف إلى دعم وتطوير المهارات القيادية للشباب الطموح من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، عن تمديد مهلة تلقي طلبات الالتحاق بالدورة الثانية من البرنامج لعام 2014-2015 إلى أسبوع آخر، ليكون بذلك السابع من يونيو هو الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في البرنامج.

وبحسب البيانات الحالية، فقد بلغ عدد المتقدمين للالتحاق في الدورة الثانية من البرنامج حتى الثاني والعشرين من شهر يونيو 165 متقدماً من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، منهم 96 شاباً و69 شابة.

وقال فيصل النعيمي، رئيس اللجنة العليا لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة: « في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، ونجاحه اللافت في استقطاب عدد كبير من المرشحين حتى الآن، قمنا بتمديد فترة التسجيل، وذلك لكي نتيح الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الشباب الخليجي الطموح الراغب بالتقدم للمشاركة في الدورة الثانية من البرنامج والاستفادة من الفرص الفريدة التي يوفرها لتطوير القدرات وصقل المهارات القيادية».

وأضاف: « للالتحاق في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة آثار إيجابية كثيرة، حيث سيتعلم المرشحون للمشاركة في البرنامج علم القيادة الفعالة، كما ستتاح لهم فرصة التعلم، والتعارف وبناء علاقات مع نخبة من أبرز الشخصيات القيادية، فضلاً عن ذلك سيوفر البرنامج فرصة تنمية المهارات الأساسية وتعزيز الثقة بالنفس للمشاركين ضمن برنامج يحظى باهتمام شخصي من قبل الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي. ومن هنا أود توجيه دعوة لكل شاب يتطلع إلى القيام بأدوار قيادية مستقبلاً، بأن يتقدم للمشاركة في هذا البرنامج». ويُقام برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة بين شهري سبتمبر 2014 وفبراير 2015، ولمدة ستة أشهر تتضمن 180 ساعة تعلم مباشر، بواقع ست ساعات يومياً على مدار خمسة أيام عمل لكل شهر. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض