الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

النت و شباك رقم 7

27 نوفمبر 2008 01:59
اشتركت في خدمة الإنترنت ''الشامل'' في بداية شهر يوليو الماضي، وفي شهر سبتمبر الماضي دفعت 150 درهما ليعود النت بعد انقطاعه، وتكرر الانقطاع في شهر نوفمبر فدفعت المبلغ مرة أخرى· ولاحظت ان الفاتورة مُبالغ فيها رغم ثبات المبلغ الشهري للنت ''الشامل''· وعندما راجعت الموظف المسؤول في ''اتصالات'' الذي راجع بدوره زميلا آخر له ، عاد ليقول ان هناك فعلاً 200 درهم زيادة في الفاتورة ، موضحا أن الشهر المقبل سوف تختفي المشكلة · وعندما عدت للمنزل فوجئت بعدم عودة النت، فاتصلت بمؤسسة اتصالات، فطلبوا مني الاتصال بالرقم (101) ولكن هذا الرقم لم يرد عليه أحد· وذهب ابني مرة أخرى للابلاغ عن العطل ولكن بلا جدوى ، فذهبت للمرة الثالثة الى ''اتصالات'' حيث أبلغوني ان تليفوني لا يجيب· واخيرا وبعد 17 يوم تأخير قالوا ''النت سليم ،اذهب واستخرج رقما سريا جديدا '' بدل فاقد'' ل`''user name''· ذهبت يوم19 نوفمبر الجاري إلى مبنى ''اتصالات'' في العاشرة صباحاً لاستخراج بدل الفاقد، وأخذت رقم545 وظللت ثلاثة أرباع الساعة حتى جاء دوري ليس لشدة الزحام ولكن لأنه يوجد 8 كاونترات تبدأ برقم 500 لا يعمل بها سوى 3 موظفين فقط، أحدهم كثير التنقل، أي انه فعلياً يعمل بها اثنان فقط· وبعد أن جاء دوري أبلغوني ان معاملتي في الطابق الثاني، على الرغم من أن هناك موظفا هو الذي يعطي المتعاملين الرقم بعد معرفة مقصدهم· ذهبت للطابق الثاني وأخذت رقم 85 وانتظرت دوري وظللت اترقب· وخلال نصف دقيقة تم النداء على 6 أرقام متتالية آخرهم رقمي على شباك رقم 7 حتى تجمع أمامه 6 أفراد وبعد استفساره عن مشكلتي طلب تحويلي إلى شباك رقم ،15ففعلت وأعطيت المعاملة للموظف الآخر فقال لي انتظر حتى ينهي معاملات اثنين قال انهما جاءا قبلي ''رغم انهما جاءا بعدي'' وتوسلت له ان ينهي معاملتي حتى لا أتأخر عن موعد عملي رفض، ذهبت للشخص الذي اظن انه مسؤول فطلب مني الانتظار حتى يحين دوري· أسرعت بالنزول للبحث عن تاكسي حيث لم يبق سوى نصف ساعة على دوامي· ومازال ''النت مقطوعا'' - وحتى لو عاد ''النت'' فإني أتوقع انه سوف ينقطع مع الفاتورة الجديدة، على الرغم من انه معطل منذ شهر · فمتى يتم حل هذه المشكلة؟ حنان فتحي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©