• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تتضمن تسهيلات للمجموعات والأشخاص

دبي تطرح باقات شاملة للسياحة العلاجية خلال أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تطلق هيئة الصحة بدبي خلال شهر أكتوبر المقبل، باقات شاملة للسياحة العلاجية، تتضمن تسهيلات تستفيد منها المجموعات والأشخاص، فيما توقعت أن يحقق هذا القطاع معدل نمو سنوي يتراوح بين 10 و15 % سنوياً.

وأشار المهندس عيسى الميدور مدير عام الهيئة خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الهيئة أمس، للإعلان عن فعاليات الدورة الأولي لمؤتمر دبي الأول للتنظيم الصحي الذي يعقد خلال يومي 22 و23 أكتوبر المقبل، إلى أن هناك نموا كبيرا في عدد المنشآت الطبية في الإمارة بنسبة 25 %، فيما زادت الكوادر الطبية والفنية بنسبة 10 % خلال العام الماضي.

ويعقد مؤتمر دبي الأول للتنظيم الصحي بالتزامن مع معرض السياحة العلاجية، وبحضور أكثر من 350 مشاركا من المتخصصين والمعنيين في هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويناقش المؤتمر، 6 محاور رئيسية، هي: إجراءات وتجارب التنظيم الصحي، الصيدليات، التفتيش، الشكاوى الطبية، التنظيم الرياضي، السياحة العلاجية، ويهدف المؤتمر إلى حماية الاستثمار الصحي والجودة في الخدمات الصحية، وينظم ورشتين عمل عن التنظيم الصحي والسياحة العلاجية، لتدريب المنشآت الطبية على كيفية استقبال حالات السياحة العلاجية.

وذكر الميدور، أن إمارة دبي التي تحتضن (2،579) منشأة صحية في القطاعين العام والخاص يعمل بها أكثر من (27،260) مهنيا صحيا بينهم أكثر من (7000) طبيب من مختلف الجنسيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض