• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 50 دارساً

دورة حكام الجودو في الشارقة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح في العاشرة صباح اليوم، بصالة مركز الطفل في حلوان بالشارقة، دورة صقل حكام الجودو المفتوحة، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وتضم 50 حكماً من الجنسين، بإشراف الدولي والمحاضر أحمد سليمان البلوشي.

تشتمل الدورة التي تعنى باستراتيجيات تطوير مهارة الحكام، على العديد من المحاضرات النظرية والعملية لآخر المستجدات حول قانون اللعبة، ومناقشة التعديلات من قبل الاتحاد الدولي للجودو التي تم تطبيقها مؤخرا خلال بطولة آيبيك جراند سلام الدولية للجودو.

وذكر الحكم الدولي أحمد البلوشي، أن الدورة من شأنها أن تسهم في دعم خطط وإستراتيجية الاتحاد خلال المرحلة المقبلة التي تهتم بفرق ومنتخبات المراحل السنية المختلفة، بجانب المنتخب الوطني التي تعتبر بوابة الاتحاد للمشاركات الخارجية، وأشار إلى أن المشاركين في الدورة سيحصلون على شهادات من الأكاديمية البريطانية لتطوير الموارد البشرية (بريطانيا- مانشستر).

وأضاف: الفرصة متاحة لكافة الحكام للمشاركة في الدورة، وستكون فرصة التسجيل حتى قبل بدء الدورة التي تختتم غد، وأشاد البلوشي بالدعم الذي تجده لجنة الحكام باتحاد المصارعة والجودو من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، مما ساهم في اتساع قاعدة المحكمين يذكر أن المشاركة في الدورة من دون رسوم بناء على توجيهات رئيس الاتحاد.‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا