• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

9 منهن ما زلن يتلقين الرعاية الصحية في المستشفى

إصابة 20 طالبة و3 سائقين في حادث تصادم برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعرضت 20 طالبة في المرحلة الثانوية ظهر أمس لإصابات متفاوتة جراء تعرض الحافلة المدرسية التي كانت تقلهم إلى حادث تصادم مع مركبة وشاحنة على شارع الصالحية بالقرب من منطقة الفحلين في رأس الخيمة.

وتراوحت إصابات الطالبات بين البسيطة والمتوسطة، حيث خرجت 9 طالبات بعد تلقيهم الرعاية الطبية، فيما لا تزال 11 منهن في المستشفى لمتابعة حالتهن الصحية وتقديم الرعاية اللازمة، فيما تعرض سائق الشاحنة الآسيوي لإصابات بليغة بينما لحقت بسائق الحافلة والمركبة إصابات متوسطة.

وأوضح العميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة الذي توجه إلى موقع الحادث برفقة العقيد علي العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات وسمية حارب مديرة المنطقة التعليمية والدكتور عبدالله النعيمي مدير المنطقة الطبية، أن مركبة يقودها عربي كانت متوقفة على جانب الشارع المذكور دخلت فجأة إلى الشارع من دون التأكد من خلوه من المركبات، حيث تصادف مرور الحافلة المدرسية في الوقت نفسه ما أسفر عن اصطدام المركبة بالحافلة لتنحرف عن مسارها وتصطدم بشاحنة كانت تسير على الشارع المقابل.

وأشار العميد غانم إلى أنه فور تلقي البلاغ بالحادث عن طريق غرفة عمليات الشرطة، تحركت الدوريات وسيارات الإسعاف والإنقاذ فوراً إلى الموقع وتم نقل المصابات من الطالبات والسائقين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ولفت إلى تقديم الرعاية الطبية اللازمة للطالبات، حيث خرجت 11 منهن بعد تلقي العلاج فيما لا تزال 9 أخريات في المستشفى لمتابعة حالتهن الصحية.

ودعا العميد غانم، إلى ضرورة التزام كافة سائقي المركبات بأنظمة السير المرور والسرعات المحددة على كافة الشوارع والمسارات والتأكد من خلو الطريق للحفاظ على أرواح الجميع.

من جهته، أشار الدكتور عبد الله النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية إلى تقديم الرعاية الطبية اللازمة للطالبات المصابات وسائقي المركبات، لافتاً إلى تعرض الطالبات لرضوض وجروح متفاوتة إلى جانب كسور في الأنف، مؤكداً أن وضعهن الصحي مستقر إلى جانب السائقين المصابين.

     
 

الحمدلله على سلامتهم

يجب تعميم ربط حزام الأمان على جميع الطلبة .. هذا من الضرورة.

مثنى العلي | 2014-06-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض