• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكدت أنها لم تسحب البساط من «بلقيس»

داليا مبارك: الفن يتطلب «بعض الجنون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

نفت المطربة السعودية الشابة داليا مبارك اتهامها بتقليد المطربة الأجنبية «نيكي ميناج»، ضمن ظهورها في أحدث كليباتها الغنائية «يا حاسدي»، لا سيما أنها ظهرت بلوك وشعر أشقر يشبه ما قدمته ميناج في أغانيها المصورة السابقة، الأمر الذي تراه مبارك غير صحيح بالمرة، خصوصاً أن فكرة الكليب جديدة، وشكلها لا يشبه المطربة العالمية لا من بعيد أو قريب، معترفة في الوقت نفسه أنه من الشرف لها أن يشبهونها بالمطربة العالمية الشهيرة ويتني هيوستين، إذ إنها إحدى معجباتها منذ صغرها.

انتشرت هذه الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بث أغنيتها الجديدة «ياحاسدي»، عبر القنوات الفضائية الغنائية وموقع «يوتيوب» وحساباتها الخاصة بمواقع التواصل، وذلك بعد أن حصدت أغنيتها في أول أسبوع من عرضه على ما يقارب مليوني مشاهدة عبر «يوتيوب»، واعترفت داليا في حوارها مع «الاتحاد» بأنها سمعت وشاهدت بنفسها ما كتب عن الكليب من تعليقات وانتقادات، لكنها لا تزال في بداية طريقها الفني، ويجب أن تستمع لكل الانتقادات سواء كانت إيجابية أو سلبية، لكي تتعلم من أخطائها.

صدمة كبيرة

ترى داليا أنها لم تتعد الخطوط الحمراء في كليبها الجديد «يا حاسدي»، الذي أخرجه بسام الترك، وتعتبر إحدى أغنيات ألبومها الأول الذي حمل عنوان «من الآخر» وصدر أوائل العام الجاري، وقالت: عرفت بالخط الغنائي الرومانسي الهادئ منذ فكرت في دخول مجال الغناء؛ لذلك بعض الناس أصابتهم صدمة كبيرة عندما قدمت «ياحاسدي» ذات الإيقاع السريع وظهوري بلوك جديد ومختلف، إلى جانب فكرة الفيديو كليب المجنونة، خصوصاً أنهم غير معتادين عليها في هذه النوعية من الأغاني، لافتة إلى أنها أرادت التغيير والتجديد، وتقديم شيئاً مختلفاً غير معتادة عليه، لكيلا تحبس نفسها في قفص واحد.

وتابعت: وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الكليب حصد نسبة مشاهدة عالية جداً في فترة زمنية قصيرة لم أتوقعها، فمثلما جاءتني تعليقات سلبية ونقد على فكرة الكليب، جاءتني أيضاً ردود فعل إيجابية جداً من قبل الكثير من الـ «فانز» عبر مواقع التواصل، مؤكدة أن الفن يحتاج «بعض الجنون»، حتى يكسر الفنان حاجز الملل لديه ولدى الجمهور، وفي الوقت نفسه لا يسير على ما سار عليه الآخرين، وبما أن لديها بعض الجنون في حياتها الخاصة، على حد قولها، فكان عليها أن تمارس هذا الجنون أيضاً في أعمالها الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا