• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اطلع على أنشطة «راشد للسكري» في عجمان

عمار النعيمي: تطوير القطاع الصحي في مقدمة أولويات القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

عجمان (وام)

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على الأنشطة والخدمات التي يقدمها مركز راشد لعلاج السكري والأبحاث في عجمان للمواطنين والمقيمين والخدمة المتميزة لعلاج السمنة عن طريق فريق عمل متخصص. واستمع سموه - خلال لقائه وفداً طبياً من مركز راشد لعلاج السكري، ضم كلاً من بير بوتلصون مدير شركة غلوبل هلث برتنر المتخصصة في إدارة المستشفيات، وبينغت تير نستروم المدير التنفيذي لمركز راشد، والدكتور صلاح أبو سنينة المدير الطبي للمركز - إلى شرحٍ وافٍ حول الخدمات المتكاملة والمتخصصة في علاج مرضى السكري والسمنة والبحوث العلمية التي تم نشرها في المجلات العلمية العالمية لعام 2014، والنتائج الطبية التي حققها خلال الفترة الماضية. وقدم الوفد الطبي لسموه نبذة حول نتائج علاج مرضى السكري وعمليات السمنة التي تم إجراؤها بالمركز ونسبة الشفاء منها والإنجازات من حيث نتائج الفحوص والمعالجة التي تماثل في نسبتها نتائج معظم المراكز العالمية المتخصصة بمرض السكري والسمنة؛ ولهذا نال مركز راشد لعلاج السكري والأبحاث الاعتراف العالمي للجودة والاعتراف الخليجي كمركز مرجعي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بدعم القيادة الرشيدة للدولة للقطاع الصحي، ووضعها المواطن، في مقدمة أولوياتها من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية والمؤسسات العلاجية على أعلى مستوى، مشيراً إلى أن إنشاء المراكز الصحية المتخصصة يجسد رؤى القيادة الرشيدة حول العلاقة بين الصحة والتنمية وأهمية توفير خدمات صحية طبية تنافسية عالية الجودة تستجيب للحاجات الفرد والمجتمع.

وقال الدكتور صلاح أبوسنينة، إن مركز راشد للسكري والأبحاث ينفذ برنامجاً توعوياً شاملاً بمرض السكري، وذلك تلبية لحاجة مهمة وملحة، وهي مواجهة هذا الداء؛ لذلك تم بناء تعاون مشترك بين مركز راشد للسكري والأبحاث ووزارة الصحة في تطبيق برنامج تدريبي شامل يقوم على التوعية قبل العلاج للحد من انتشار هذا المرض، وتقديم الرعاية الصحية المثلى لمرضى السكري وعلاج مضاعفاته.

حضر اللقاء عبدالله أمين الشرفا المستشار بالديوان الأميري، وحمد بن راشد النعيمي مدير الديوان، وحمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية، ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض