• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنمية» تنظم عدداً من الفعاليات لتوظيف 150 باحثاً عن عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

نظمت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية “تنمية” بالتعاون مع “جمارك دبي” يومين لتوظيف 150 باحثا عن عمل، في المقر الرئيسي للهيئة بدبي ومكتبها في الفجيرة.

وأشاد محمد مطر المري مدير عام هيئة “تنمية” بالتعاون مع جمارك دبي ضمن الأيام المفتوحة للتوظيف، مشيرا إلى أن جمارك دبي تسعى إلى توظيف عدد كبير من خلال قاعدة بيانات الباحثين عن عمل والمسجلين لدى هيئة تنمية، معربا عن أمله أن تسفر هذه الأيام بتوفير العديد من الوظائف لمختلف شرائح الباحثين عن عمل من خلال تخصصاتهم الوظيفية سواء الثانوية والجامعية.

وأكد خميس بطي المهيري مدير التوظيف في جمارك دبي، السعي إلى توظيف أكثر من 150 باحثا عن عمل عام 2014 من خلال شاغر “مفتش” لجميع منافذ الإمارة الجوية والبحرية والبرية، وقال «توجهنا إلى تنمية لسد هذه الشواغر من خلال الباحثين عن عمل والمسجلين في قاعدة بياناتها. وأضاف المهيري: “ نظمنا أكثر من يوم للتوظيف مع “تنمية”، حيث نظمنا يوما للتوظيف في المكتب الرئيسي في دبي وتمت الموافقة على استكمال أوراق التعيين لأكثر من 20 باحثا عن عمل ثم نظمنا يوما آخر في مكتب تنمية الفجيرة ونستهدف العدد ذاته للعمل في منطقة حتا، كما أننا سننظم يوما ثالثا بالتعاون مع مكتب تنمية رأس الخيمة. وأشار المهيري إلى أن جمارك دبي تحرص على تنفيذ تطلعات وتوجيهات القيادة العليا والحكومة الرشيدة بتمكين وتأهيل المواطن. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض