• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهد تخريج دفعة من برنامج «البيارق»

عمار النعيمي: الشباب حماة مسيرة الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

آمنة النعيمي (عجمان)

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بحرص الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهات سموه المستمرة لتعزيز مبادئ الالتزام والانضباط في نفوس النشء، وتعميق الشعور الوطني لدى الشباب، من خلال تنفيذ البرامج العسكرية التدريبية في مدارس الدولة التي لها أثر طيب على تكوين شخصية الطالب.

جاء ذلك، خلال حضور سموه صباح أمس بقاعة الشيخ زايد للمؤتمرات في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، حفل تخريج 255 طالباً من الدفعة الثانية للمنتسبين إلى برنامج البيارق بمنطقة عجمان التعليمية.

وقال سموه إن برنامج البيارق يعد مكسباً كبيراً لطلبة المدارس، ومن خلاله يتم غرس القيم والأخلاق الحميدة لديهم، وتنمية المهارات القيادية في شخصيتهم، وهو من البرامج الرائدة لقيادتنا الرشيدة لمساهمته في إيجاد جيل من الشباب متسلح بالعلم وقوة الولاء والانتماء للوطن، على قدر كبير من تحمل المسؤولية في خدمة مجتمعه ووطنه.

وأضاف سموه أن الشباب هم عماد الدولة ورهان القيادة للحفاظ على المسيرة الاتحادية التي أطلقها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه من جيل الآباء المؤسسين، رحمهم الله جميعاً، بكل ما قدمته هذه المسيرة من إنجازات حضارية ونهضة شملت مناحي الحياة كافة، مؤكداً أنه يجب على شباب الوطن المحافظة على هذه الإنجازات التي تحققت.

حضر الحفل، علي حسن محمد مدير منطقة عجمان التعليمية، ومشعل جمعة الظاعني مدير برنامج بيارق، وأحمد مطر النعيمي المدير الإقليمي للبرنامج للمناطق الشمالية، إضافة إلى المسؤولين عن برنامج البيارق، ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة وأهالي الطلبة.

وأعرب علي حسن محمد مدير منطقة عجمان التعليمية عن سعادته بمبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، المتمثلة في برنامج التربية العسكرية «البيارق» الذي يطبق للسنة الثانية في مدارس عجمان، وشارك فيه 255 طالباً من طلبة الصف الثاني عشر بمدارس المنطقة.

وفي ختام الحفل، قام سمو ولي عهد عجمان، بتكريم المتفوقين وتوزيع الجوائز والهدايا التذكارية على المشاركين، والتقط سموه صورة تذكارية مع الخريجين والقائمين على البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض