• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس الأركان والتقى فريق عمل برنامج «البيت الشعري»

حاكم الشارقة يشيد بجهود القوات المسلحة في حماية الوطن وصون ترابه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة صباح أمس بمكتب سمو الحاكم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له.

واستهل اللقاء بترحيب صاحب السمو حاكم الشارقة برئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق له وتبادل سموه الأحاديث الودية ومناقشة عدد من المواضيع والمشاريع التي تشرف عليها القوات المسلحة بإمارة الشارقة.

واطلع سموه من الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي على سير العمل في هذه المشاريع ومنها مشروع مستشفى زايد العسكري فرع البطائح، ومشروع المدرسة الثانوية العسكرية بمنطقة وشاح بإمارة الشارقة.

واستمع سموه لشرح عن مشروع المدرسة الثانوية العسكرية والخدمات التي توفرها لطلبتها الملتحقين والطاقة الاستيعابية للمدرسة التي من المتوقع أن يتم إنجازها في نهاية عام 2015، وتستقبل طلبتها من مراحل التعليم المتوسطة والثانوية، حيث روعي في مشروع المدرسة العسكرية توفير أفضل مقومات التنشئة العسكرية وتهيئتهم التهيئة الصحيحة كي يكونوا حماة للوطن وترابه.

كما اطلع سموه على مشروع مستشفى زايد العسكري فرع البطائح وآخر مستجدات العمل في المشروع الذي سيكون إضافة نوعية لمنظومة العمل الصحي في الدولة وفي إمارة الشارقة بوجه الخصوص، وسيخدم المشروع بحكم موقعه الاستراتيجي المتميز الرابط بين إمارات الدولة المناطق الوسطى والشمالية بالدولة.

وثمن صاحب السمو حاكم الشارقة جهود القوات المسلحة في حماية الوطن وصون ترابه مشيداً سموه بالمشاريع التي تشرف عليها القوات المسلحة في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض