• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

إيكاترينا.. أجمل حكمة في العالم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

عادة ما يثير الحكام حنق الجمهور واللاعبين بقراراتهم المثيرة للجدل أو المشكوك فيها، إلا هذه الحكم الروسية التي جذبت الانتباه لسبب مختلف تماما.

وقد أدى ظهور الحكم الروسية في لعبة كرة القدم إيكاترينا كاستانينا إلى اشتعال الأجواء خارج الملعب بسبب الصور التي تنشرها وتشاركها على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمكنت إيكاترينا، البالغة من العمر 21 عاماً، من حشد ما يزيد على 5600 متابع على صفحتها على انستغرام، بسبب نشرها الدائم لصور سيلفي لها وهي ترتدي ملابس السباحة.

وتصف إيكاترينا نفسها بأنها «لاعبة كرة القدم، وحكم كرة القدم بالإضافة لكونها طالبة جامعية». وبصفتها رياضية مذهلة، تحرص الجميلة الروسية على مشاركة صور من حياتها في المجال الرياضي أثناء عملها بجانب الصور الشخصية.

وقد شاركت مؤخرا صورها أثناء ندوة حضرتها كانت مخصصة للأطفال وفرق الشباب بالاتحاد الروسي لكرة القدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا