• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال لقائه مرشحي الكليات العسكرية

محمد بن زايد يشيد بالدور المشرف والتاريخي لقواتنا المسلحة في اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

و ا م

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالدور المشرف والبطولي والتاريخي الذي تؤديه قواتنا المسلحة في اليمن وما أظهرته من أداء رفيع في الجاهزية والتخطيط والتنفيذ والذي توج بانتصارات مهمة على الساحة اليمنية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم المرشحين في الكليات العسكرية بمناسبة يوم الوحدة لكلية زايد العسكرية بمدينة العين بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية ومعالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع وسعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وفي بداية حديث سموه مع المرشحين، ترحم على شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا حياتهم فداء للوطن والواجب، داعيا الله عز وجل أن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل وأن يحفظ بلدنا بالعز والخير من كل سوء. وأعرب عن سعادته برؤية هذه الوجوه الطيبة التي تشرفت بحمل لواء الجندية والدفاع عن الوطن.

وقال سموه مخاطبا المرشحين: "أوجه الشكر لإخوانكم في المؤسسة العسكرية الذين ردوا الخبر الطيب والحمدالله وقاموا بدور مشرف وهذا يا عيالي يسجل في التاريخ ليكون مصدر فخر واعتزاز وإلهام لكم. وأنا متأكد أن الرهان عليكم وزيادة في المستقبل".

وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع أبنائه المرشحين حول نهج الإمارات في البناء والتقدم والتضحية التي قدمها الأجداد وأهميه تعزيز تلك المنجزات إضافة الى مجمل التحديات التي تواجه المنطقة.

وأضاف: "نحن أحفاد الأجداد الذين دافعوا عن أرضهم وعرضهم وتركوا لنا السمعة الطيبة والقيم النبيلة وعلينا واجب ومسؤولية في مواصلة ما بدأوه وعلينا تسليم الراية للأجيال المقبلة وهي مرفوعة عزيزة وليس لدينا شك بأنكم ستقومون بواجبكم على أكمل وجه بما تملكونه من صبر وعزم ووقفة الرجال". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا