• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

سفير الدولة ينقل تحيات رئيس الدولة لرئيس منغوليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أولان باتور (وام) - بحث عمر أحمد عدي نسيب البيطار سفير الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية سفير غير مقيم لدى جمهورية منغوليا ووزير خارجية منغوليا، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون والتنسيق بينهما في القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، لإرساء الاستقرار والسلام ودفع عجلة التنمية في مختلف أنحاء العالم خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

ونقل البيطار خلال اللقاء الذي عقد في قصر الرئاسة في العاصمة المنغولية أولانباتار، تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وتمنياته لشعب وقيادة منغوليا الخير والتقدم والازدهار في المجالات كافة بمناسبة حلول العام الجديد 2014.

ويأتي اللقاء على هامش دعوة فخامة الرئيس المنغولي تشياغين البجدورج لكل السفراء المعتمدين لدى بلاده بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

ونقل البيطار خلال مصافحته الرئيس المنغولي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأمنياته لمنغوليا ولشعبها وقيادتها بالتقدم والازدهار.. وبدوره حمّل الرئيس سفير الدولة تحياته وأمنياته الطيبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وللقيادة الإماراتية كافة . حضر اللقاء سفير الدولة مع وزير خارجية منغوليا آمنة بلهون السكرتير الثاني في السفارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض