• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

41.3 مليون درهم تعويضات سنوية لملاك لوحات مركبات الأجرة القديمة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

أكد عبدالعزيز محمد الجروان مدير هيئة الطرق والمواصلات أن الهيئة تدفع 41.3 مليون درهم سنويا لمالكي لوحات مركبات الأجرة القديمة في الشارقة. مشيراً إلى صرف المكافآت السنوية إلى جانب التعويض الشهري، الذي يحصل عليه أصحاب لوحات مركبات الأجرة القديمة بصورة منتظمة والمحدد بـ 500 درهم داخل المدينة، وألف درهم للمحطات الخارجية والمطار.

وبدأت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة مطلع شهر مايو الجاري صرف نحو 10 ملايين و136 ألف درهم مكافآت سنوية خاصة بأصحاب لوحات مركبات الأجرة القديمة في الإمارة المشغلة من قبل أجرة الشارقة وشركات الامتياز العاملة تحت مظلة الهيئة للمستحقين للمكافأة والبالغ عددهم 5086 مواطنا.

وأشار إلى أن المكافأة تشمل الملاك الذين استكملوا تقديم المتطلبات المحددة لصرف التعويض الشهري، حيث يصرف سنويا مبلغ 31 مليونا و150 ألف درهم قيمة تعويضات شهرية بمعدل مليونين و600 ألف درهم شهريا، فيما بلغ إجمالي ما تم صرفه من تعويضات شهرية ومكافآت سنوية للمستفيدين من أصحاب لوحات مركبات الأجرة القديمة من المواطنين خلال الأعوام 2005 - 2014.. 295 مليونا و350 ألف درهم.

وأوضح الجروان أن المكافآت تأتي ضمن حرص الهيئة على متابعة الشؤون الاجتماعية وأوضاع ملاك الأرقام المعيشية إذ تصرف لمساعدتهم على توفير سبل العيش الكريم لعائلاتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض