• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مدينة الخدمات الإنسانية» تشيد بالشراكة مع «يو بي إس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (وام)

أشادت شيماء الزرعوني المديرة التنفيذية للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية بالشراكة على صعيد مجال المسؤولية المجتمعية مع مؤسسة «يو بي إس» الذراع الخيرية لشركة «يو بي إس» الشركة العالمية في مجال الخدمات اللوجستية.وأوضحت الزرعوني أن هذه الشراكة تتوافق مع استراتيجية المدينة التي تهدف إلى تأسيس ريادة إقليمية فيما يتعلق بمجال المسؤولية المجتمعية، لمساعدة الشركات والمؤسسات على توجيه الأموال لخدمة القضايا الإنسانية.

وعبرت عن تقديرها لمساهمة «يو بي إس» الاستثنائية وجهودها لضمان استجابة إنسانية سريعة وفعالة تجاه نيبال خلال هذه الكارثة المؤسفة.

وقالت: «نحن حريصون على تحسين مشاركة القطاعين العام والخاص في العمل الإنساني والاستفادة من معرفتهم وخبراتهم وقدراتهم بهدف إنقاذ الأرواح في جميع أنحاء العالم».

وكانت « يو بي إس » قد قامت بتنسيق ثلاث رحلات جماعية إغاثية إلى نيبال بالشراكة مع مدينة دبي العالمية للخدمات الإنسانية ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» وبرنامج الأغذية العالمي. وانطلقت هذه الرحلات من مطار الشارقة ونقلت إمدادات إغاثة ضرورية مثل مستلزمات الأسر من المياه والحاجات الطبية الطارئة ومستلزمات العمليات الجراحية إضافة إلى الأغطية البلاستيكية والأقمشة لتوفير المأوى لعدد كبير من العائلات التي أصبحت بلا مأوى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض