• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النعيمي يؤكد حرص «الداخلية» على دعم جهود حماية الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية، في اجتماع برئاسة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة، أبرز القضايا المتعلقة بحماية الطفل من المخاطر، وأعمال ومنجزات اللجان الفرعية الداعمة للجنة لتحسين الخدمات المقدمة والتطلعات المنشودة.

وأكد الأمين العام حرص اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية، على ​دعم الجهود المحلية والدولية؛ لضمان حماية أطفالنا من محاولات الإساءة، تجسيداً لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وحرص سموه المستمر على أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة مركز إشعاع حضاري، ومثالاً وقدوة يحتذى بها في المنطقة في تعزيز حماية وأمن الطفل.

وناقش الاجتماع، الذي عُقد مؤخراً في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بحضور أعضاء اللجنة العليا، عدداً من التقارير المنجزة وخطط العمل التي تتوافق مع الممارسات ومطابقتها لأفضل المعايير الدولية في مجال حماية الطفل. وآليات تعزيز تنسيق العمل المشترك، وتذليل المعوقات في هذا المجال، ومتابعة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لحماية الطفل من شتى أنواع المخاطر.

الجدير ذكره، أن اللجنة العليا لحماية الطفل تم تشكيلها عام 2010 وتتولى تقديم الرأي والمشورة في جميع القضايا المتعلقة بحقوق وحماية الطفل، واقتراح السياسات الخاصة بحماية الطفل من خلال الجهات ذات العلاقة، والتنسيق مع الجهات التي تعمل بها في مجال حماية الطفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض