• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أدجاز» تنظم معرض «إبداعاتك فاقت قدراتك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (وام)

نظمت شركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة «أدجاز» بالتعاون مع مؤسسة زايد للرعاية الإنسانية يوماً مفتوحاً لمنتسبي المؤسسة تحت شعار «إبداعاتك فاقت قدراتك». وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» الرامية إلى تفعيل دور شركات المجموعة في مجال المسؤولية المجتمعية.

حضر فعاليات اليوم المفتوح - الذي جرى في مقر الشركة في أبوظبي - فهيم كاظم الرئيس التنفيذي لشركة «أدجاز»، وعدد من أعضاء الإدارة العليا في الشركة، ومحمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وعدد من طلبة ومنتسبي المؤسسة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«أدجاز»، إن «أدجاز» كشركة صناعية تؤمن بأن دورها لا يقتصر على الجانب الصناعي فقط، بل يتوجب عليها أيضاً تفعيل دورها كشركة تهتم بجانب المسؤولية المجتمعية، ونحن على يقين بأهمية دعم أبنائنا من ذوي الإعاقة؛ لأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ويملكون كمّاً هائلاً من الطاقات والإمكانات التي يمكن تسخيرها في خدمة الوطن.

من جانبه توجه محمد محمد فاضل الهاملي بالشكر إلى شركة «أدجاز» على المبادرة الطيبة ومساهمتها الإنسانية لتنظيم هذه الحملة، مؤكداً أن شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها تعد شريكاً استراتيجياً فاعلاً من شركاء المؤسسة المبادرين إلى تقديم كل أشكال الدعم والرعاية لفعاليات المؤسسة لخدمة طلابها من فئات ذوي الإعاقة.

وبدأت فعاليات اليوم بالنشيد الوطني، تلاه تقديم نبذة عن مؤسسة زايد ودورها كمؤسسة مجتمعة وتعليمية في الدولة، ثم تم تقديم العديد من الفقرات والأنشطة والعروض الفنية التي أداها طلبة المؤسسة كالعزف على البيانو، وإلقاء الشعر والمسابقات الترفيهية وغيرها، وصاحب هذا اليوم سوق في ردهة استقبال الشركة للمنتجات والسلع التي تم صنعها على أيدي تلك المواهب تنوعت بين المنتجات العضوية من الخضار والفواكه والتحف التراثية والفخارية والمشغولات اليدوية والفنية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض