• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لامبرت يجتاز الفحوص في ليفربول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

اجتاز ريكي لامبرت المهاجم المخضرم لفريق ساوثهامبتون الفحوص الطبية لنادي ليفربول تمهيداً لإتمام صفقة انتقاله إلى وصيف الدوري الإنجليزي مقابل أربعة ملايين جنيه استرليني. وسيعلن ليفربول رسميا عن صفقة ضم لامبرت «32 عاماً» اليوم، بعد سفر اللاعب مع المنتخب الإنجليزي إلى ميامي الأميركية لخوض مباراتين وديتين هناك استعداداً لمونديال البرازيل.

وسيوقع لامبرت عقداً يمتد لعامين مع ليفربول بعد أن قضى خمسة أعوام في ساوثهامبتون. وسافر لامبرت مساء الجمعة إلى ليفربول عقب المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الإنجليزي على نظيره بيرو بثلاثة أهداف نظيفة على ستاد ويمبلي. وبعد أن قضى ليلة الجمعة في فندق بوسط المدينة، وصل لامبرت إلى مستشفى سبير ليفربول في الساعة التاسعة من صباح السبت على متن حافلة خاصة بنادي ليفربول، بصحبة طبيب النادي زاف إقبال، وبالفعل نجح في تجاوز الكشف الطبي ليصبح على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى ليفربول.

وقضى لامبرت خمسة أعوام في قطاعات الناشئين في ليفربول وهو في سن العاشرة، ثم انتقل في عام 1997 إلى بلاكبول. وسجل لامبرت 14 هدفا في الموسم الماضي مع ساوثهامبتون، كما أنه سجل 117 هدفاً خلال 235 مباراة شارك فيها منذ انضمامه للفريق في 2009. وشارك لامبرت في أربع مباريات مع المنتخب الإنجليزي، وسجل هدفين.

(لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا