• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

لامبارد يلحق بفيا في نيويورك سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أفادت بعض المصادر الصحفية البريطانية بأن فرانك لامبارد قائد نادي تشيلسي الإنجليزي بات قريباً من الانتقال إلى فريق نيويورك سيتي الأمريكي بعد أن توصل إلى اتفاق مع مسئولي النادي، ليصبح زميل الإسباني دافيد فيا الذي انتقل مؤخراً إلى الفريق نفسه. وأكدت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية عبر موقعها على الإنترنت أن لامبارد وفيا سيجتمعان مع المدير الفني للفريق الأميركي في مقر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل إنهاء كل تفاصيل التعاقد والانتقال.

وكان لامبارد «35 عاماً» قد أعلن سابقاً أنه لن يجدد تعاقده مع فريقه الحالي «تشيلسي» بعد 13 عاماً قضاها في خدمة النادي الإنجليزي الذي يلعب

في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا. ولعب دافيد فيا «32 عاما» موسمه الأخير بين صفوف نادي أتلتيكو مدريد، الذي توج ببطولة الدوري الإسباني مؤخراً. يذكر أن دوري الدرجة الأولى الأميركي «إم إل إس» يبدأ في مارس، مما يعني أن اللاعبين يمكنهما اللعب ضمن صفوف أندية أخرى حتى ذلك التاريخ. وأشارت بعض المصادر الصحفية الإسبانية إلى أن فيا وقع عقداً يمتد إلى ثلاثة مواسم مع النادي الأميركي، كما أكدت أنه سيتدرب مع نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة. ويشارك كل من فيا ولامبارد مع منتخبي بلديهما في بطولة كأس العالم المقبلة بالبرازيل، التي تنطلق في 12يونيو.

(لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا