• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

الإمارات تصل إلى المرحلة النهائية في معرض أبنية قطاع الرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (وام)

وصلت الإمارات إلى المرحلة النهائية لخمس جوائز في معرض ومؤتمر أبنية قطاع الرعاية الصحية الذي تستضيفه دبي في الفترة من 8 إلى 10 يونيو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والتي سيتم الإعلان عن الفائزين بها خلال حفل توزيع الجوائز يوم 9 يونيو المقبل، ويستضيف هذا الحدث أكثر من 150 عارضا ونحو 6 آلاف و500 مشارك من 70 بلدا وأكثر من 100 متحدث من الأوساط المحلية والإقليمية والعالمية.

وجاءت قائمة المرشحين للنهائيات التي كشفت عنها «إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز » المنظمة للحدث من الإمارات والسعودية وقطر ولبنان والتي تم اختيارها من بين أكثر من 70 مشاركاً قدموا أداء متميزا في قطاع بناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها بالمنطقة.

وترشح لجائزة أفضل تصميم لمستشفى كل من مستشفى «كليفلاند كلينيك» أبوظبي بالإمارات ومستشفى الملك عبد العزيز التخصصي للأطفال ومستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي بالسعودية في حين ترشح لجائزة أفضل مستشفى مستقبلي كل من مستشفى «أبها» بالسعودية والمركز الأكاديمي والعلاجي والطبي بالجامعة الأميركية في لبنان ومستشفى الطائف للأطفال بالسعودية.

وترشح لجائزة أفضل بيئة فعلية مركز «كليمنصو» الطبي في لبنان ومركز الرعاية المتخصصة «عناية» في قطر بينما ترشح لجائزة أفضل مشروع مستشفى مستدام كل من «كليفلاند كلينيك » بأبوظبي في الإمارات ومركز الرعاية المتخصصة «عناية» في قطر ومستشفى «ميدكير دبي» في الإمارات.

وترشح لجائزة أفضل بيئة استشفاء مركز «كليمنصو الطبي» في لبنان ومستشفى «برايم» ومستشفى الرويس «أدنوك » في الإمارات في حين ترشح لجائزة أفضل تصميم لمختبر كل من مركز «كليمنصو» الطبي في لبنان والمختبر الطبي في مستشفى «زليخة» بالإمارات وبنك قطر الحيوي في قطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض