• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يشيد بإنجاز المنتخب الفلسطيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

رضا سليم (دبي) -

بعث سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، برقية تهنئة إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بمناسبة فوز منتخب بلاده بلقب كأس التحدي الآسيوي، وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2015 لكرة القدم في أستراليا للمرة الأولى في تاريخه.

وثمن سموه قيمة الإنجاز الكبير الذي يحسب للرياضة الفلسطينية، ويسطر في سجلها بحروف من نور بعد الأداء الرائع والروح العالية التي شهدتها المباراة النهائية أمام منتخب الفلبين التي انتهت بفوز المنتخب الفلسطيني بهدف.

كما هنأ معالي عبدالرحمن العويس، وزير الصحة، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس المكتب التنفيذي، الرجوب، معرباً عن سعادته بالإنجاز التاريخي والخطوة المهمة في مسيرة الرياضة الفلسطينية بصفة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، متمنياً معاليه دوام التقدم والازدهار للرياضة الفلسطينية خلال الفترة المقبلة.

وتقدم المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، عبر فيها عن اعتزازه وامتنانه بهذا التفوق والتحدي الواضح الذي استطاع من خلاله لاعبو المنتخب الفلسطيني تحقيق الإنجاز والطفرة والتأهل من بوابة الأبطال إلى كأس آسيا 2015 بأستراليا من خلال التصميم والإرادة التي كانت سمة تحلى بها المنتخب الفلسطيني لحجز بطاقة التأهل والمشاركة للمرة الأولى في هذا العرس الآسيوي الكبير. وتلعب فلسطين في النهائيات المقررة في أستراليا من 9 إلى 31 يناير المقبل، في مجموعة صعبة للغاية تضم اليابان حاملة اللقب قبل 4 سنوات، والعراق حامل اللقب عام 2007 والمنتخب الأردني المتطور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا