• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

30 دولة تشارك في «حواجز الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات بطولة الشارقة الدولية الخامسة عشر لقفز الحواجز، التي ينظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق بالتعاون مع اتحاد الفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبرعاية لونجين، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ويبلغ إجمالي جوائزها المالية 750 ألف درهم، بمشاركة 300 فارس من 30 دولة.

وتتألف البطولة من 17 شوطاً، مقسمة على الأيام الثلاثة بين فئة الثلاث نجوم والنجمة واحدة وأشواط للخيول صغيرة السن وبطولة الناشئين التي تعتبر الأولى من نوعها بالشارقة .

وتمنح البطولة نقاط التأهيل لبطولة العالم في لاس فيجاس الولايات المتحدة الأميركية ضمن الدوري العربي، كما تمنح نقاط لدورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو بالبرازيل.

وتستهل المنافسات بالشوط الأول في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بإقامة شوط ضد الزمن جوائزه المالية 25 ألف درهم وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 135 سم وبرعاية سليكت الدولية، أما الشوط الثاني فيخصص للتحدي لونجين، وهو مؤهل للجائزة الكبرى، حيث يتأهل أول ثلاثين فارساً من هذه الجولة للجائزة الكبرى في اليوم الثالث ويبلغ ارتفاع حواجزه 140 سم وتصل جوائزه لـ 120 ألف درهم، ويبدأ الشوط في تمام الساعة السابعة مساءً.

يرعى البطولة هيئة الإنماء التجاري والسياحي ومصرف الشارقة الإسلامي ومستشفى الشارقة للخيول وقناة الشارقة الرياضية ومجلس الشارقة الرياضي وشركة سبلاش، ومجموعة خانصاحب، ومركز إكسبو الشارقة، وإسطبلات حمشو، وسليكت الدولية، وشركة إيكونيك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا