• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

24 لاعباً في تشكيلة «النشامى» لمواجهة كولومبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

سيصطحب حسام حسن مدرب الأردن 24 لاعبا إلى بوينس آيرس لخوض مباراة ودية ضد كولومبيا في السادس من يونيو، ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم في مطلع العام الجديد.

وقلص المدرب المصري القائمة المبدئية التي ضمت 32 لاعباً قبل أن يبدأ الفريق رحلة طويلة إلى أميركا الجنوبية عن طريق دبي، وتعين عليه استبعاد عدة لاعبين أساسيين للإصابة.

وغاب عن تشكيلة الأردن الحارس لؤي العمايرة والمهاجم عدي زهران ولاعب الوسط رائد النواطير بسبب الإصابة، بينما استبعد حسن مهدي علامة ونور عطية وركان الخالدي.

كما يعاني شادي أبو هشهش لاعب وسط التعاون السعودي وخليل بني عطية لاعب الفيصلي السعودي من إصابات طويلة الأمد. وقال الاتحاد الأردني لكرة القدم في موقعه على الإنترنت إن الفريق تدرب في دبي أمس قبل أن يستأنف رحلته إلى الأرجنتين، حيث سيواجه كولومبيا التي تستعد لكأس العالم.

وجاءت تشكيلة الأردن على النحو التالي، حراس المرمى: محمد الشطناوي (الفيصلي) معتز ياسين (ذات راس) وأحمد عبدالستار (الجزيرة). للدفاع: محمد الدميري وطارق خطاب (الوحدات) وحاتم عقل (ذات راس) وأنس بني ياسين (العربي) ومحمد مصطفى (الشعلة السعودي). وللوسط: أحمد عبدالحليم (ذات راس) ومنذر أبو عمارة ورجائي عايد (الوحدات)، ويوسف ذودان وإحسان حداد (العربي) وعبدالله أبو زيتون (الحسين إربد) وعدنان عدوس (البقعة) وعيسى السباح (شباب الأردن) وسعيد مرجان (كاظمة الكويتي) وعبدالله ذيب (العروبة السعودي). وللهجوم: أحمد هايل (العربي الكويتي) وعدي الصيفي (السالمية الكويتي) ومصعب اللحام (نجران السعودي) ومحمود زعترة (الوحدات) ويوسف الرواشدة وصالح الجوهري (الجزيرة).(عمان - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا