• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تجديد الولاء والانتماء للوطن والقيادة

إقبال لافت على عضوية «كلنا الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد):

نظمت جمعية كلنا الإمارات، مؤخراً، حفل استقبال لأبناء قبائل بلعبيد الذين توافدوا إلى مقر الجمعية في أبوظبي للتعبير عن مشاعر الانتماء للدولة والوفاء والولاء لقيادتها الرشيدة، والانتساب إلى عضوية الجمعية.

ورحب مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية بالحضور ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية.

وقال ابن حم: «إن توافد أبناء قبائل بلعبيد إلى الجمعية دليل على حسهم الوطني الكبير وتعبير عن مشاعر الانتماء لأرض الإمارات ومبادئ الولاء والوفاء لقيادتها الرشيدة في ظل صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، هذه المشاعر والمبادئ السامية التي أرسى مبادئها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه، والتي ما زالت راسخة في نفوس أبناء الإمارات جميعا.

وأضاف: «وفرت القيادة الحكيمة جميع أساليب العيش الكريم لأنباء الوطن وعملت على بناء دولة نموذجية يحتذى بها، واحتلت مكانة رائدة على الصعيد العالمي، وحققت العديد من المنجزات وعملت على بناء الإنسان إلى أن أصبح شعب الإمارات من أكثر شعوب الأرض رفاهية وعلما وتطورا، ومن واجب أبناء الوطن أن يعملوا بكل إخلاص لرد الجميل والعرفان لهذه الأرض الطيبة وقيادتها الحكيمة، لتبقى دولة الإمارات واحة للأمن والأمان وعنوانا للتطور ورمزا للسلام كما أراد لها الآباء المؤسسون طيب الله ثراهم.

وأكد أن الجمعية التي تأسست بمباركة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، هي بيت لجميع أبناء الوطن وعنوانا للولاء والانتماء، تعمل ومن خلال أبنائها المخلصين لتحقيق مجموعة من الأهداف الوطنية النبيلة وأهمها ترسيخ مبادئ المواطنة وتقوية أواصر المحبة والتلاحم بين أبناء الوطن وتحفيز الشباب على التميز بالعطاء وبذل الجهد والتضحية لأجل الوطن، وتنشئة جيل واعٍ وقادر على تحمل المسؤولية الوطنية يساهم بفاعلية في عملية التنمية والبناء والدفاع عن الوطن وصون مكتسباته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض