• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفالية كبيرة في ختام الموسم

النصر يكرم المتميزين بمدرسة الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

كرم مجلس إدارة نادي النصر الأجهزة الفنية والإدارية وأولياء أمور لاعبي مدرسة الكرة، وذلك خلال حفل ختام الموسم الرياضي، الذي أقيم مساء أمس الأول بمقر النادي، تقديراً لجهودهم، وشمل التكريم اللاعبين المتميزين دراسياً ورياضياً ومختلف الأطراف المتعاونة مع المدرسة على مدى الموسم، حيث تم تكريم مختلف اللجان والأقسام بالنادي، ومحمد مطر غراب رئيس أكاديمية الأهلي ونبيل فكري المشرف العام لمدرسة الكرة بالشباب وعبدالله شهداد مدير الرياضة المدرسية بمجلس دبي الرياضي، كما تم الاحتفاء بتخريج فريق تحت 13 عاماً، والذي سينتقل الموسم المقبل ضمن فرق الأكاديمية.

حضر الحفل مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر وعبد الله البناي عضو مجلس الإدارة، ومشرف أكاديمية كرة القدم ومحمد كاهور مدير النادي ومحمد إسحاق مال الله مدير الأكاديمية، ويعقوب عبد الله نائب مدير المدرسة والمسؤول الإعلامي محمد مبارك، وأحمد المهري مدير الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي وعبد الله شهداد مدير الرياضة المدرسية بالمجلس وعدد من موظفي شركة كرة القدم والنادي، إلى جانب ممثلين عن شركة البراري للتعمير راعية الحفل وعدد من لاعبي المدرسة وأولياء أمورهم.

ووصف مروان بن غليطة الحفل بيوم الشكر والاعتراف بالجميل للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وأولياء الأمور على اجتهادهم خلال الموسم، وقال: «كلمة الشكر قليلة بحقهم وأتمنى أن يستمر اللاعبون في التألق والتدرج بمختلف المراحل السنية وصولاً للفريق الأول، الذي سيكون ثمرة عملهم طوال السنوات المقبلة، وأدعو الأجهزة الفنية والإدارية لمضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف، التي نتطلع إليها جميعا، والنصر يولي اهتماما كبيرا لقطاع الناشئين لأنه مصدر قوة أي فريق، ونسعى لتوفير كل الدعم لتطوير العمل القاعدي وبناء فريق للمستقبل انطلاقا من الأكاديمية». وأضاف: «منحنا أولوية مطلقة لقطاع الناشئين لأننا ندرك أنه يجب العودة إلى القاعدة لتكوين فريق قوي ينافس على الألقاب والبحث عن عوامل النجاح داخل النادي». من جانبه، أكد عبدالله البناي أن التكريم هو اعتراف بالجميل لكل من شارك في تحقيق إنجازات النصر سواء كان مدرباً أو إدارياً أو لاعباً أو ولي أمر، وكل من كانت له بصمة في تطور عمل المدرسة والأكاديمية ودعا الأجهزة الإدارية والفنية إلى مضاعفة الجهود والإخلاص في العمل من أجل تحقيق تطلعات العميد المستقبلية، مشيداً بدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، اللامحدود لقطاع الناشئين وحرص سموه على احتضان المواهب.

وأكد يعقوب عبدالله أن جميع الأجهزة الفنية والإدارية بمدرسة الكرة بذلت جهوداً كبيرة وكان لا بد من تكريمها، لتشجيعها على مزيد البذل والعطاء ونثمن هذه الجهود لرد الجميل لهم على حرصهم على الارتقاء بأبناء النادي رياضياً ودراسياً.

وأعرب يعقوب عبدالله عن رضاه على عمل الكوادر الفنية بالمدرسة ونجاحهم في اكتشاف العديد من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل واعد في النصر، مشيراً إلى أن هناك برامج جديدة سيتم اعتمادها في الموسم المقبل لدعم التواصل مع أولياء الأمور ومتابعة اللاعبين دراسياً.

وأشاد أحمد المهري مدير الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي بمبادرة النصر بتكريم الأجهزة الفنية والإدارية بمدرسة الكرة، وقال: «تكريم جميع العاملين بمدرسة الكرة تقديرا لجهودهم مبادرة جيدة من قبل إدارة النصر، وبالنسبة لنا في مجلس دبي الرياضي نسعى للارتقاء بأكاديميات كرة القدم بأندية دبي من خلال إصدار دليل الأكاديميات، بعد اعتماده من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسيتم اعتماده كتشريع إداري ونتمنى أن نحقق أهدافنا من خلال هذا الدليل». وأوضح عبد الله شهداد مدير الرياضة المدرسية بمجلس دبي الرياضي أن حفل ختام الموسم بمدرسة النصر هو اعتراف بالجميل لجميع الأجهزة الفنية والإدارية وتقدير لجهودهم باعتبار أن المدرسة هي الرافد الأساسي للفريق الأول، مثمناً الاهتمام الكبير من إدارة النصر بقطاع الناشئين، وأشاد بحضور رئيس مجلس الإدارة وإشرافه على تكريم اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية، ما يزرع فيهم الحماس والجدية في العمل موجهاً الشكر لجميع الكوادر الفنية بالنصر على جهودهم، التي بذلوها على مدى الموسم للارتقاء بمستوى اللاعبين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا