• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

دوري كرة الناشئات والفتيات والصالات

«أبوظبي الرياضي» ودبي والشرقية تحلق بالألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

اختتمت أمس الأول بنجاح كبير، منافسات دوريات الفتيات والناشئات والصالات لكرة القدم التي تقام تحت مظلة لجنة كرة القدم للسيدات التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي ضمن خططها لتوسيع قاعدة اللعبة ونشر ثقافتها وتعزيز مكانتها، بما يتماشى مع رؤيتها لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية وتحقيق النجاح في الاستحقاقات الإقليمية والقارية.

وشهدت صالة النادي الأهلي بدبي تتويج مركز تدريب الشارقة - الشرقية (ب) بلقبي دوري الفتيات والناشئات للصالات لكرة القدم بوقوفه بالبطولتين بالصدارة برصيد 19 نقطة، ووقف مركز تدريب الشارقة - الشرقية (أ) بالمركز الثاني ومركز تدريب أم القيوين بالمركز الثالث في دوري الفتيات من نفس المسابقة، في حين جاء بالمركز الثاني في دوري الناشئات مركز تدريب الشارقة، وحل بالمركز الثالث مركز تدريب أم القيوين.

كما توج مركز تدريب دبي بلقب دوري الفتيات لكرة القدم تحت 15 سنة الذي شارك فيه 11 فريقاً، واختتمت مبارياته على الملاعب الفرعية بالنادي الأهلي، وجاء ثانياً نادي أبوظبي الرياضي، وحل بالمركز الثالث مركز تدريب الفجيرة، وفازت بجائزة أفضل لاعبة طرفة عبدالناصر من نادي أبوظبي الرياضي ونالت جائزة أفضل حارسة مرمى حمده خميس أحمد من مركز تدريب دبي، وتوجت بلقب هدافه البطولة صالحة راشد عبيد من مركز تدريب الشارقة - الشرقية.

وحصد نادي أبوظبي الرياضي لقب دوري الناشئات تحت 17 سنة الذي شارك في منافساته 11 فريقاً، وحل بعده مركز تدريب الفجيرة وجاء بالمركز الثالث مركز تدريب دبي، وعلى صعيد الجوائز الفردية فازت بجائزة أفضل لاعبة في الدوري نور أبو كشك من مركز تدريب أبوظبي، وذهبت جائزة أفضل حارسة مرمى لحمده احمد سلطان من مركز تدريب الفجيرة، ونالت جائزة هدافة البطولة نجود إبراهيم من منتخبنا الوطني تحت 14 سنة الذي جاءت مشاركته في ضوء خطط لجنة كرة القدم للسيدات لكسبه مزيدا من الخبرات والتجارب من مباريات الدوري.

وقامت علياء الحوسني عضو مجلس إدارة لجنة كرة القدم للسيدات وعلي الزحمي رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمنطقة الفجيرة التعليمية وعبدالعزيز عبدالله الجراح رئيس قسم الأنشطة والبيئة المدرسية في منطقة الشارقة - الشرقية والدكتور محمد بلال ممثل وزارة التربية والتعليم، بتتويج الفرق الفائزة في كل مسابقة إلى جانب تقديم الجوائز الفردية للاعبات المشاركات في البطولات الثلاث، وسط أجواء إيجابية يسودها النجاح والتميز في ختام الموسم الكروي لفرق المراحل العمرية للفتيات والناشئات.

من جهتها، أشادت أمل بوشلاخ أمين سر لجنة كرة القدم للسيدات بالنجاحات الكبيرة التي حققتها بطولات دوري الصالات للفتيات والناشئات إلى جانب دوريات الفتيات والناشئات على الملاعب العشبية، متقدمة بالتهنئة لجميع الفرق الفائزة في ختام الموسم.

وأثنت بوشلاخ على التفاعل الكبير والمشاركة المميزة من جانب الفرق التي أثرت المسابقات الكروية على مدار موسم كامل، مؤكدة أن اللجنة وفي ظل توجيهات السفيرة حفصة العلماء تعمل بكل جد وإخلاص على تقديم البرامج النوعية والمسابقات الرياضية الجديدة في كل موسم، لافتة إلى أن موسم 2013 - 2014 شهد قفزات نوعية بمستوى المسابقات وحجم مشاركة الفرق على مستوى الدولة، حيث مسابقة دوري الصالات للفتيات والناشئات إلى جانب مشروع براعم الكرة، بالإضافة إلى كأس الإمارات للفتيات والناشئات، معبرة عن سعادتها بنجاح كافة المسابقات، بما ينعكس إيجاباً على تطور كرة القدم النسائية ومساعي الارتقاء بها نحو مصاف متقدم.

وتقدمت بوشلاخ بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم والنادي الأهلي على جهودهم وتعاونهم وسعيهم الكبير لتحقيق النجاح لمسابقاتنا الكروية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا