• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قصر الإمارات يؤكد مشاركته

«رمضان المفتوحة» للجولف تعود إلى أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

تعود إلى أبوظبي بطولة رمضان المفتوحة للجولف في شهر يوليو المقبل، والتي ستقام على أرضية كل من ملعبي نادي أبوظبي للجولف ونادي جولف شاطئ السعديات اللذين تتم إدارتهما من قبل شركة «تروون جولف»، وذلك يوم 25 يوليو المقبل، قبل التوجه إلى الملعب الوطني الشهير في نادي أبوظبي للجولف الذي تقام فيه بطولة أبوظبي للجولف، يوم 26 يوليو.

وشهدت دورة العام الماضي مشاركة 94 لاعباً، ومن المتوقع أن تستحوذ بطولة العام الحالي على درجة عالية من الإقبال نظراً لتعزيزها بالكثير من عوامل الجذب الإضافية بما في ذلك الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز الذي سيقام في اليوم الختامي من البطولة.

وقال سكوت مكاو مدير العمليات في نادي أبوظبي للجولف: «تعتبر بطولة رمضان المفتوحة للجولف حدثاً مهماً لأنها تعمل بشكل دائم على تسليط الضوء الحقيقي على برنامجنا الصيفي للجولف الذي نقيمه في أبوظبي».

وتضم قائمة الجهات الراعية الجديدة لبطولة العام الجاري 2014 فندق قصر الإمارات، وقال هولجر شروت المدير العام للفندق: «إننا نشعر بحماسة كبيرة للمشاركة في بطولة رمضان المفتوحة للجولف لهذا الصيف إلى جانب أبرز نوادي الجولف في أبوظبي، ونتطلع من جانبنا للترحيب بجميع هواة الجولف إلى القصر في شهر يوليو المقبل». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا